بوابة الوفد:
2024-07-05@20:50:41 GMT

وعد تطل بالأبيض والألماس يعكس فخامة ذوقها

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

شاركت الفنانة السعودية وعد متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها أثناء احيائها حفل زفاف في دولة قطر.

وتألقت وعد بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستان طويل ساك به من قصات المموجة بطول الفستان صمم من قماش الساتان باللون الأبيض واتسم بذيل طويل مما عكس ذوقها المختلف والمحب لكل ما هو جديد.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية المرصعه بالاحجار الكريمة  لتزيد من فخامة الفستان وجماله و يتناغم مع ذوق هذا الشعب.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النبيتي الغامق في الشفاه.

وعد 
وعد أو حنان بكر يونس (16 أغسطس 1971 -)، مغنية و‌ممثلة سعودية.

شاركت بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين.

حياتها الأسرية 
هي من عائلة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس. تزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فساتين سهرة بکر یونس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال

الثورة نت../

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال.

وعبر الرئيس المشاط في البرقية عن تمنياته الصادقة لفخامة الرئيس تبون بموفور الصحة، وللشعب الجزائري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • علماء يؤكدون فعالية طلاء الأسطح بالأبيض لمكافحة الحر في المدن
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • هآرتس تحذر من استيطان طويل في غزة.. حكومة نتنياهو تندفع نحو كارثة
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)