صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير الدفاع العراقي نجاحنا في دحر الإرهاب عزز الاستقرار الإقليمي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد وزير الدفاع العراقي ثابت العباسي، اليوم الثلاثاء، أن نجاح بلاده في دحر الإرهاب عزز الاستقرار الإقليمي، مشددًا على ضرورة الحفاظ على هذا .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير الدفاع العراقي: نجاحنا في دحر الإرهاب عزز.

..

أكد وزير الدفاع العراقي ثابت العباسي، اليوم الثلاثاء، أن نجاح بلاده في دحر الإرهاب عزز الاستقرار الإقليمي، مشددًا على ضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز التاريخي.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع) أن تصريح وزير الدفاع العراقي جاء خلال استقباله وزير الجيوش الفرنسي سباستيان لوكورنو‏، حيث بحثا الأمن الإقليمي والتعاون المشترك بين البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، اليوم، محاكمة 73 متهما بخلية اللجان النوعية بالتجمع، في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وارتكاب عمليات عدائية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجـدى عبـد المنعم، وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء عامر وسكرتارية محمد هلال.

وقال أمر الإحالة في القضية رقم 1172 لسنة 2024، إنه خلال الفترة من 2004 وحتى 30 يوليو 2023، تولى المتهمون من الأول للثالث،  قيادة جماعة إرهابية تستخدم القوة والعنف والتهديد والترويع، والغرض منها الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والإضرار بالسلام الاجتماعي.

وتابع: المتهمون من الرابع وحتى الثالث والسبعون انضموا إلى تلك الجماعة مع علمهم بأغراضها.

المتهمون من الأول وحتى الثالث ومن السادس وحتى العاشر، ومن العشرين وحتى الثاني والعشرين والخامس والعشرين والسادس والعشرين والثامن والعشرين والثلاثين، 39 و 40 و55 مولوا الجماعة الإرهابية بأموال وأسلحة  ومعلومات بغرض استخدامها في غرض إرهابي.

وجاء في أمر الإحالة : المتهمون من الأول وحتى الثالث ومن السابع وحتى العاشر ومن الثاني عشر وحتى الرابع عشر والحادي والعشرين والثامن والعشرين حتى الثلاثين ومن الـ 34 وحتى الـ 37 ومن السادس والأربعين وحتى الثامن والأربعين، ومن الخمسين وحتى السابع والخمسين حازوا موادًا مفرقعة دون الحصول على ترخيص.

 







مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي: نجحنا في استدامة الاستقرار الأمني في البلاد
  • وزير الدفاع العراقي يعترف بتأجيل انسحاب القوات الأمريكية وقوات التحالف كن العراق الى 2026
  • فعاليات اليوم السابع لمهرجان المسرح التجريبي
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • عاجل: سعر الذهب اليوم الأحد 9 سبتمبر 2024 في مصر
  • استشهاد 83 من عناصر الدفاع المدني منذ بدء "طوفان الأقصى"
  • استشهاد 83 من عناصر الدفاع المدني منذ بدء "الطوفان الأقصى"
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 7 سبتمبر 2024
  • اليوم.. نظر محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع
  • الأرجنتين تمهد الطريق إلى «المونديال» بـ «النقطة 18»