شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس مجلس الشورى يصل إلى تايلند في مستهل زيارة رسمية، المناطق_واس وصل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ إلى مملكة تايلند على رأس وفد من مجلس الشورى .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس الشورى يصل إلى تايلند في مستهل زيارة رسمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس الشورى يصل إلى تايلند في مستهل زيارة رسمية

المناطق_واس

وصل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ إلى مملكة تايلند على رأس وفد من مجلس الشورى في مستهل زيارة رسمية تلبيةً للدعوة الرسمية التي تلقاها من معالي رئيس مجلس الشيوخ بمملكة تايلند البرفيسور بورن بيت ويتشجيت تشون لاتشاي.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مطار سوفارنابومي الدولي في العاصمة بانكوك عددٌ من كبار المسؤولين في البرلمان التايلندي ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية التايلندية السعودية في مجلس الشيوخ الفريق أول ركن طيار براجين جونتونغ، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة تايلند عبدالرحمن السحيباني، ونائب رئيس البعثة عبدالعزيز الخضير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين

يبدأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوم الاثنين المقبل، زيارة رسمية للولايات المتحدة الأميركية.

وتعد هذه الزيارة الأولى من نوعها للشيخ محمد بن زايد آل نيهان منذ توليه رئاسة الدولة.

ويبحث رئيس دولة الإمارات خلال هذه الزيارة مع نظيره الأميركي، "علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة والتي تمتد إلى أكثر من خمسين عاماً.. وسبل تعزيز تعاونهما وشراكتهما الإستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء".

إضافة إلى الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من الجوانب التي تخدم رؤية البلدين تجاه مستقبل أكثر تقدماً وازدهاراً للجميع.

ويلتقي رئيس دولة الإمارات خلال الزيارة عددا من المسؤولين الأميركيين لبحث آفاق تطور العلاقات الإماراتية ـ الأميركية على جميع المستويات.

كما يتبادل مع نظيره الأميركي وجهات النظر بشأن مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

 

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين
  • رئيس الدولة يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة 23 سبتمبر
  • رئيس الدولة يبدأ يوم 23 سبتمبر زيارة رسمية للولايات المتحدة
  • في زيارة رسمية.. طارق صالح يصل موسكو
  • رئيس مجلس الشورى ينوّه بمضامين الخطاب الملكي
  • رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلس
  • زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني الخليجية تحقق نتائج مُثمرة
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • بعد زيارة رسمية لجوبا- رئيس مجلس السيادة يعود للبلاد
  • «البرهان» يغادر إلى جوبا في زيارة رسمية