بوابة الوفد:
2024-09-30@17:09:15 GMT

كوبر: سنلعب بصلابة وروح التحدي أمام إيران

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

أكد الأرجنتيني أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا أن فريقه سيخوض مباراة صعبة للغاية أمام إيران المدير الفني لمنتخب سوريا أن فريقه سيخوض مباراة صعبة للغاية أمام إيران أحد أقوى منتخبات آسيا.

ويلتقي منتخب سوريا بنظيره إيران في ثمن نهائي كأس آسيا، غداً الأربعاء على ملعب عبدالله بن خليفة بالدوحة.

ونجح منتخب سوريا في اقتناص بطاقة التأهل إلى هذا الدور لأول مرة في تاريخه، كأفضل ثالث بـ4 نقاط.

وتصدر المنتخب الإيراني الذي توج باللقب 3 مرات، المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سوريا وإيران: "المباراة ستكون صعبة أمام أحد أقوى منتخبات آسيا لكننا متفائلين وسنكون بقوة".

وتابع: "سنعمل على تقليل الأخطاء، نمتلك الروح والحماس ولدي ثقة في جميع اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية رغم قوة المنافس".

وأضاف: "طموحنا الآن الفوز في مباراة الغد وأنا لا أفكر في أبعد من ذلك الآن، هدفي إسعاد الشعب السوري".

واختتم كوبر: "كرة القدم فيها مفاجآت بعيدة عن كل الحسابات كل الاحتمالات مفتوحة غداً لدينا صلابة وروح التحدي لتحقيق الفوز".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب سوريا إيران كوبر هيكتور كوبر كأس أسيا

إقرأ أيضاً:

في ظل التصعيد الإسرائيلي.. أعداد النازحين من لبنان إلى سوريا تتزايد

وجد أكثر من 5 آلاف نازح لبناني مأوى لهم في إحدى ضواحي دمشق بجنوب العاصمة السورية، بعد القصف الإسرائيلي العنيف الذي طال مناطق لبنانية عديدة.

اعلان

وحصلت بعض العائلات التي فرت من القصف على غرف فندقية في السيدة زينب، في حين أقامت عائلات أخرى مع أقاربها.

وشرع مركز إيواء النازحين في مساعدة العائلات النازحة في الحصول على مسكن وغذاء ومساعدة طبية. وقد شارك أكثر من 40 فندقاً في عمليات الإيواء.

يأتي ذلك بعد أن أدت موجة من الغارات الجوية الإسرائيلية على أجزاء كبيرة من لبنان إلى مقتل أكثر من 1,030 شخصًا، من بينهم 156 امرأة و87 طفلًا، في أقل من أسبوعين، وفقًا لوزارة الصحة اللبنانية.

سوريون فارون من الحرب في لبنان يصلون إلى المعبر الحدودي السوري اللبناني في جديدة يابوس، سوريا، الأربعاء، 25 سبتمبر 2024.Omar Sanadiki/ AP

ومنذ يوم الاثنين الماضي، عبر 22,331 سوريًا في لبنان إلى سوريا، إلى جانب 22,117 لبنانيًا، وفقًا للسلطات اللبنانية.

وأشار مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية إلى أن التصعيد الذي حدث الأسبوع الماضي أدى إلى زيادة عدد النازحين إلى أكثر من الضعف، بسبب ما يجري في لبنان.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غارات جوية أمريكية تقتل 37 مسلحاً مرتبطاً بـ"داعش" في سوريا السويد تتهم امرأة بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد إسرائيل سوريا دمشق نزوح لبنان حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next أوربان يحشد دعم الصين والبرازيل في مبادرة جديدة لصنع السلام في أوكرانيا يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" يعرض الآن Next نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهجنوب لبنانحسن نصر اللهروسياإسرائيلأوروبااعتداء إسرائيلقصفقتلقطاع غزةحركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رسالة تهديد إسرائيلية إلى إيران.. ستتعرض لضربة أقوى مما تتصور
  • في ظل التصعيد الإسرائيلي.. أعداد النازحين من لبنان إلى سوريا تتزايد
  • شباب العراق يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا دون 20 عاماً
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • كومباني: نريد اختبار أنفسنا أمام أقوى فريق في آخر 12 شهراً
  • يايسلة: كنا ننتظر مباراة صعبة لكن لم نترقب الخسارة