شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شاب يقع في فخ الاحتيال المالي عبر الروابط المشبوهة فيديو، أصبح الإعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات من أجل التسويق الالكتروني خطراً كبيراً، حيث نجح كثير من منتحلي الجهات الرسمية في النصب .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاب يقع في فخ الاحتيال المالي عبر الروابط المشبوهة.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاب يقع في فخ الاحتيال المالي عبر الروابط المشبوهة.....

أصبح الإعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات من أجل التسويق الالكتروني خطراً كبيراً، حيث نجح كثير من منتحلي الجهات الرسمية في النصب والاحتيال على المواطنين من خلال تلك المنصات.

وحكي الشاب فيصل معاناته مع رسائل الروابط المشبوهة والتي انتحل بعضها صفة الروابط الرسمية، مشيراً بأنه كان يتلقى الكثير من الروابط التي تحتاج إلى إدخال البيانات الشخصية وكان يعتقد أنها من جهات رسمية.

وأضاف فيصل بأنه أدخل بياناته الشخصية وأرقام حساباته على تلك الروابط التي تتمثل في تسديد الضرائب أو الفواتير، والبعض منها كان يتم إرساله على الواتساب كأنها جهات حكومية.

وأشار فيصل بأنه تفاجأ لوقوعه في فخ النصب والاحتيال، وسرقة أمواله من خلال حساباته البنكية، وفقا لما ذكره لقناة العربية.

وأردف خبير في التقنية بضرورة تجنب إدخال البيانات الشخصية على أي روابط غير حكومية أو معروفة، حتى لا يصبح المواطن فخ للمحتالين.

#نشرة_الرابعة | شاهد.. قصة شاب وقع في فخ الاحتيال المالي عبر الروابط المشبوهة عبر الرسائل ووسائل التواصل@alabdaliam pic.twitter.com/4TQubX5e4g

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 18, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاكمة بلاتر وبلاتيني بتهمة الاحتيال في مارس القادم

قال دومينيك نيلين، المحامي الخاص بميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق، لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الثلاثاء إن محاكمة الاستئناف الخاصة بمسؤولي كرة القدم السابقين جوزيف بلاتر وميشيل بلاتيني، بتهمة الاحتيال المزعومة، ستجرى في مارس 2025.

ووفقا لتصريحاته، فإن جلسة الاستماع في محكمة الاستئناف الاستثنائية من المقرر أن تعقد في الفترة من 3 إلى 25 مارس المقبل في موتينز بالقرب من مدينة بازل.

وكان قد تم تبرئة بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم وبلاتيني من تهم الاحتيال في 2022. واتهمت النيابة العامة بلاتر بمنح بلاتيني مليوني فرنك سويسري (3ر2 مليون دولار) بشكل غير قانوني.

وبحسب ما ذكره المتهمان فإن المبلغ يتعلق بمدفوعات مستحقة بموجب اتفاق شفوي خاص بعمل بلاتيني الاستشاري.

ورأى مكتب النائب العام في سويسرا أنه لا يوجد أي أساس قانوني لهذا المبلغ، ولكن المحكمة الجنائية الفيدرالية السويسرية قضت "بالشك في الحقيقة" وبالتالي لم تقم بإدانة المتهمين لأن الشكوك حول ذنبهما ليست قائمة.

وبعدها قرر مكتب النائب العام الاستئناف ضد هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • صفقة البيجر المشبوهة
  • «إسلامي الشارقة» يستعرض المناسبات بين السور القرآنية
  • رئيس الوزراء الفرنسي يصف الوضع المالي بالبلاد بأنه "خطر جدا"
  • رئيس الوزراء الفرنسي يصف الوضع المالي بالبلاد بأنه "خطر جدا"
  • البرازيل.. مرشح بانتخابات يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية (فيديو)
  • واشنطن تحقق في طرود مشبوهة استهدفت مسؤولي الانتخابات
  • أحمد الحربي: قارة آسيا محظوظة بوجود الهلال.. فيديو
  • بنك برقان يقدّم نصائح مهمة لتفادي عمليات الاحتيال والقرصنة الإلكترونية
  • محاكمة بلاتر وبلاتيني بتهمة الاحتيال في مارس القادم
  • ارتكبوا 19 واقعة.. سقوط عصابة الاحتيال على المواطنين