صدمة جديدة تلاحق نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، فبعد أشهر من إنجاب طفلته "مافي"، ها هو ينتظر طفله الثالث، وهذه المرة لا علاقة لحبيبته السابقة بالموضوع.

اقرأ ايضاًما حقيقة ظهور نيمار بوزن زائد في عيد ميلاد روماريو؟!نيمار ينتظر مولوده الثالث

كشفت مواقع برازيلية أن نيمار ينتظر طفله الثالث من عارضة الأزياء آماندا كيمبرلي، المقرر أن تلد في شهر مايو المقبل، وذلك بعد أشهر من انفصاله عن حبيبته السابقة برونا بيانكاردي التي أنجبت مولودته "مافي"، ما يؤكد أخبار خيانته لها.

ويعتزم نيمار إجراء اختبار الحمض النووي بعد ولادة الطفل، لتأكد من أبوته له، إذ أشار إلى أنه لا يثق بآماندا على الإطلاق. لكن يتوجب على أماندا المواقفة على ذلك.

علاقة حب نيمار وعارضة أزياء برازيلية

ويأتي ذلك بعدما أكَّد الصاحفي الشهير ليو دياس شائعات انتظار نيمار لطفل ثالث، حيث كتب في مقال له: "سيكون نيمار أبا للمرة الثالثة، الأم عارضة أزياء برازيلية وهي حامل في شهرها الثالث، لقد حملت أثناء علاقتها الغرامية به، بما في ذلك في فترة تعافي لاعب كرة القدم من إصابة في الركبة".

اقرأ ايضاًنيمار ينتظر طفله الثالث.. والكشف عن هوية الأم!

وأضاف: "هناك قلق بشأن صحة والدة الطفل، التي اضطرت مؤخرًا إلى الخضوع لبعض العلاجات. لقد كان الحمل مفاجأة، لكنهما كانا يعيشان قصة حب".

ولم يصدر أي رد حتى الآن من نيمار، فيما أكدت برونا بيانكاردي، والدة مافي، أنها واللاعب البرازيلي الدولي لم يعودا معًا في نهاية نوفمبر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيمار

إقرأ أيضاً:

الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن إدارة نادي الهلال لن تنتظر حتى يناير القادم لتسجيل اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، بل تعمل بكل جهدها لتسجيله في سبتمبر القادم.

وأشارت المصادر ذاتها أن الزعيم سيعمل على بيع عقد لاعبه ميشيل، من أجل تسجيل نيمار، الذي غاب طويلًا عن الملاعب، بسبب الإصابة التي لحقته.

وانضم نيمار لصفوف الأزرق في أغسطس الماضي، لكنه تغيب عن معظم الموسم، بسبب الإصابة التي أصابته في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى في أكتوبر، خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده.

ولمع الهلال خلال الموسم الماضي، بتحقيقه ثلاثية انتصارات كبيرة، وهي دوري روشن للمحترفين، وكأس الملك، وكأس السوبر، فيما يتوقع المدير الفني جيسوس موسم قادم أقوى بوجود نيمار.

مقالات مشابهة

  • لحظة وصول نيمار لمدينة مارينغا .. فيديو
  • الهلال لن ينتظر لتسجيل نيمار في يناير وسيعود في سبتمبر
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بفحص تراخيص الأكشاك والمساحات المخصصة لها ورفع الإشغالات من الطرق العامة
  • "إسكان النواب": الحكومة الجديدة تقدم برنامجها خلال 20 يوما وفي انتظار منح ثقة البرلمان لها
  • لحظة بكاء نيمار بعد خروج البرازيل من كوبا أمريكا.. فيديو
  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • موضوعات مهمة في انتظار «الوطني» بعد الإجازة البرلمانية
  • العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم
  • اليمن ينتظر السلام
  • مجلس الشيوخ: النواب في انتظار بيان مجلس الوزراء يوم الإثنين.. ونعلم التحديات