اخر خبر، مقتل سيدة على يد أسرتها بطريقة وحشية في اليمن،شهدت مديرية المعافر بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن واقعة مأساوية، حيث تعرض إحدي أهالى .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مقتل سيدة على يد أسرتها بطريقة وحشية في اليمن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مقتل سيدة على يد أسرتها بطريقة وحشية في اليمن

شهدت مديرية المعافر بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن واقعة مأساوية، حيث تعرض إحدي أهالى المديرية إلى عملية قتل وحشية على يد أفراد أسرتها.

وكشفت مصادر أن عدد من أفراد أسرة الضحية قاموا بتقييدها وتعذيبها بشكل وحشي، ثم بعد ذلك أطلقوا الرصاص على رأسها أمام طفليها إحداهما لا يتعدي عمره 3 سنوات.

وأضافت المصادر أن الضحية مطلقة ولديها ولدين، وأن جدها وعمها شاركا في تنفيذ تلك الجريمة الوحشة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟

تعرضت النجمة العالمية شاكيرا إلى موقف محرج خلال تواجدها في أحد الملاهي الليلية، في مدينة ميامي الأمريكية، لتصور فيديو موسيقي لأغنيتها المنفردة الجديدة Soltera، وذلك عندما صعدت على المسرح للرقص على الأغنية، وشاهدت أحد المعجبين يصورها بطريقة غير لائقة، وعندما حاولت منعه في المرة الأولى كررها مرة أخرى، ما أدى إلى مغادرتها للمسرح، وفقا لما نشره موقع صحيفة «Marca».

توالت التعليقات الغاضبة على مقطع فيديو شاكيرا على المسرح، والذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم بسبب التصرف غير المقبول والذي ينتهك خصوصية النجمة الكولومبية، وجاء من بين تعليقات الجمهور «السلوك مخيب للآمال حقا»، «يستحق الفنانون الاحترام والخصوصية، سواء على المسرح أو خارجه»، «من الضروري ضمان بيئة آمنة للجميع»، و«شاكيرا لها كل الحق في الانسحاب، لا ينبغي لأحد أن يتعامل مع هذا النوع من عدم الاحترام.. يحتاج الناس إلى تعلم كيفية التصرف بأدب».

مصدر مقرب من شاكيرا: من كان يصورها يجب القبض عليه بتهمة الاعتداء

وكشف أحد المقربين من شاكيرا أن التصرف أغضبها، خاصة وأنها كانت تقضي وقت ممتع برفقة صديقاتها في المكان بينما تتابع تصوير أغنيتها الجديدة، وأن من كان يصورها يجب أن يتم القبض عليه بتهمة الاعتداء، وأكدت أنها لم تحسم قرارها في توجيه اتهامات للشخص الذي حاول تصويرها بطريقة غير لائقة أكثر من مرة.

مقالات مشابهة

  • أزالوا كبده بالخطأ.. وفاة مأساوية لمسن أمريكي
  • نهاية مأساوية للطفل "أنس" أثناء لهوه داخل غرفته بأكتوبر
  • مقتل مدني بانفجار لغم حوثي جنوب غربي اليمن
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • نهاية مأساوية لنجمة برنامج المواهب الأمريكي.. ماذا حدث؟
  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • نهاية مـأساوية لـمشجع سافر لحضور مباراة ليفربول وميلان
  • مصرع أحد مشجعي ليفربول بطريقة مأساوية قبل مواجهة ميلان
  • واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟
  • طريقة عمل كيكة الشوكولاته الهشة.. بطريقة اقتصادية 100%