أعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ضمن أجندة دبي الاجتماعية 33، توسعة مشروع "مدارس دبي" بقيمة 530 مليون درهم بما يرفع العدد الإجمالي للمقاعد الدراسية إلى 15,000حتى عام 2033.

وقال سموه ضمن حسابه في منصة "إكس": "ضمن أجندة دبي الاجتماعية 33، اعتمدنا توسعة مشروع "مدارس دبي" بقيمة 530 مليون درهم بما يرفع العدد الإجمالي للمقاعد الدراسية إلى 15,000حتى عام 2033…التعليم هو أفضل استثمار في نهضة الأمم واستدامة النجاح، ودبي تدرك ذلك جيداً ولديها هدف واضح لتكون ضمن أفضل 10 مدن عالمياً في جودة التعليم خلال العقد المقبل.

أخبار ذات صلة 5 مشاريع عقارية وقفية جديدة في دبي بقيمة 33 مليون درهم خلال 2023 بيريرا: «كأس دبي للتحدي» قربتني إلى الإمارات

ضمن أجندة دبي الاجتماعية 33، اعتمدنا توسعة مشروع "مدارس دبي" بقيمة 530 مليون درهم بما يرفع العدد الإجمالي للمقاعد الدراسية إلى 15,000حتى عام 2033…التعليم هو أفضل استثمار في نهضة الأمم واستدامة النجاح، ودبي تدرك ذلك جيداً ولديها هدف واضح لتكون ضمن أفضل 10 مدن عالمياً في جودة… pic.twitter.com/uZCCTN3De6

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) January 30, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أجندة دبي الاجتماعية 33 حمدان بن محمد بلدية دبي دبي توسعة مشروع مدارس دبی

إقرأ أيضاً:

«الوطني» يعتمد تقرير السياسة بشأن التعليم التقني

اعتمدت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع افتراضي عقدته، أمس، برئاسة الدكتور عدنان حمد الحمادي رئيس اللجنة، تقرير موضوع سياسة الحكومة بشأن التعليم التقني والتدريب المهني.

واطلعت اللجنة- في هذا الشأن- على الدراسات والأوراق البحثية المعدة من الأمانة العامة للمجلس وعقدت اجتماعات مع الجهات ذات العلاقة بهدف التعرف إلى سياستها بشأن التعليم التقني والتدريب المهني، والتحديات التي تواجهها والحلول الكفيلة بمعالجتها.

واقترحت اللجنة عدداً من التوصيات بناء على الدراسات والنتائج والملاحظات التي توصلت إليها خلال اجتماعاتها مع الجهات المختصة.

وتناقش اللجنة موضوع سياسة الحكومة بشأن التعليم التقني والتدريب المهني، ضمن محوري التشريعات المتعلقة بالتعليم التقني والتدريب المهني والسياسات والاستراتيجيات المتعلقة بالتعليم التقني والتدريب المهني.(وام)

مقالات مشابهة

  • صندوق النقد الدولي يقر بتمويل 12.8 مليون دولار للرأس الأخضر
  • بنك المغرب يتوقع تدفقا قياسيا هذا العام في تحويلات مغاربة الخارج
  • توقع تسجيل رقم قياسي لتحويلات المغاربة المقيمين بالخارج قدره 117,5 مليار درهم سنة 2024
  • محافظ أسيوط يعتمد قرار الموافقة على إنشاء مجمع مدارس بمدينة القوصية
  • محافظ القاهرة يعتمد تنسيق مدارس التعليم الفني
  • أدنوك للحفر تعتمد سياسة توزيع أرباح بقيمة 17.6 مليار درهم لـ5 سنوات مقبلة
  • “أدنوك للحفر” تعتمد سياسة توزيع أرباح بقيمة 17.6 مليار درهم لخمس سنوات مقبلة
  • «الوطني» يعتمد تقرير السياسة بشأن التعليم التقني
  • تكلفته حوالي 8.2 مليار دولار.. محمد بن راشد يعتمد مشروعًا لتطوير شبكة تصريف الأمطار في دبي
  • محافظ بني سويف يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والتعليم الفني