الأسبوع:
2024-07-06@05:17:47 GMT

مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة «فاشل» ولابد من رحيله

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة «فاشل» ولابد من رحيله

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم لابد أن يقدم استقالته من إدارة الكرة المصرية ولا يستحق البقاء بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اتحاد الكرة يسير بمبدأ الصمت لغة العظماء، وللأسف لا يوجد أى رد منهم رغم خروج مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن دور الـ 16، من قبل عندما كنا موجودين فى اتحاد الكرة عام 2019 وخرجنا أمام جنوب أفريقيا رحلنا عن الاتحاد لأننا فشلنا فى البطولة، لماذا مجلس جمال علام لم يقدم استقالته.

وأضاف:" اتحاد الكرة لم يقدم شئ للكرة المصرية خلال الفترة الماضية ثم بطولة كأس الأمم الإفريقية ودعنا من دور ال 16، وكان عليهم تقديم الاستقالة بعد الفشل ولكن صامتين.

ويذكر أن منتخب مصر خسر أمام الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم الكونغو الديمقراطية كأس الأمم الإفريقية مجدي عبد الغني بطولة کأس الأمم اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة