وثقت كاميرا أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مباشرة أحد أسواق العاصمة الخرطوم نشاطه بصورة طبيعية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع مباشرة السوق المركزي الشهير الذي يقع جنوب الخرطوم العمل بصورة طبيعية رغم ظروف الحرب التي تشهدها البلاد.

كما أظهر المقطع إقبال المواطنين على السوق المشهور ببيع الخضروات والفواكه المختلفة بأسعار الجملة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد استبشر المتابعون خيراً بعد مشاهدة المقطع المتداول مع تعليقات: (اقتربنا من العودة لخرطومنا وسوداننا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الناقد الرياضي محمد عصام، على قرار نادي الزمالك بالعودة لاستكمال منافسات الدوري المصري بمواجهة سيراميكا كليوباترا، مؤكدًا أنه لم يتم تحقيق أي مطالب للزمالك التي طالب بها اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، ومع ذلك قرر العودة لاستكمال المنافسة.

وقال محمد عصام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن أبرز مطالب الزمالك تتمثل في رحيل لجنة الحكام وإقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وهذه المطالب لم تتحقق حتى الآن.

وتابع: «مسئولي الزمالك قررا استكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا، تجنبا لمزيد من العقوبات التي سيتعرض لها الفارس الأبيض، متسائلا عن سبب رفض الزمالك خوض مباراة ثم العودة مرة أخرى لاستكمال مباريات الدوري».

وأوضح محمد عصام، أن رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي تسبب في خسائر فادحة لراعاة الدوري الممتاز، منوهًا إلى أن أهمية تطوير المنظومة الرياضية بعيدا عن الانسحابات أو عدم خوض المباريات.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • إغلاق مدارس سودانية في مصر.. سفارة الخرطوم تصدر توضيحا
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف