شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بشار حجز كمية من المخدرات وتوقيف مهربين مغاربة حاولا التسلل للتراب الوطني، مكنت عملية منفَّذة الأسبوع المنقضي، بالتنسيق بين أمن ولاية بشار والقطاع العملياتي العسكري بالناحية العسكرية الثالثة ببشار ، من تفكيك شبكة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بشار.

. حجز كمية من المخدرات وتوقيف مهربين مغاربة حاولا التسلل للتراب الوطني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بشار.. حجز كمية من المخدرات وتوقيف مهربين مغاربة...

مكنت عملية منفَّذة الأسبوع المنقضي، بالتنسيق بين أمن ولاية بشار والقطاع العملياتي العسكري بالناحية العسكرية الثالثة ببشار ، من تفكيك شبكة إجرامية منظمة مكونة من مغربيَيْن، مع حجز كمية من المخدّرات.

وتعود وقائع العملية لاستغلال معلومات أمنية من طرف أفراد الشرطة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن الولاية، مفادها محاولة أفراد شبكة إجرامية مغربية، التسلل للتراب الوطني وتهريب كمية من المخدرات.

ومكنت التحريات التقنية المنفّذة والاستغلال الجيّد للمعلومة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع نيابة الجمهورية لدى محكمة بشـار، مكّن من تحديد المكان المراد التسلل منه للتراب الوطني.

وعليه، تمّ تنسيق الجهود العملياتية ميدانيا مع المصالح المختصة للقطاع العسكري للناحية العسكرية الثالثة ببشـار، القطاع العسكري الفرعي ببني ونيف الحدودية، والسرية 281 لحرس الحدود.

لتثمر الجهود في حدود الثالثة والنصف صباحا، على توقيف عنصرين من الشبكة الإجرامية، من جنسية مغربية (26 و28 سنة) ينحدران من عمالة فقيق.

بشار.. حجز كمية من المخدرات وتوقيف مهربين مغاربة حاولا التسلل للتراب الوطني النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة لترويحهم المواد المخدرة على نطاق واسع بدائرة المركز، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا بورود معلومات بقيام مجموعة من الخارجين على القانون بإحدى قرى طوخ بالإتجار بالمخدرات.

تشكلت حملة أمنية من مركز طوخ بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس المباحث والنقيب أحمد نصر معاون المباحث لضبط مجموعة من الخارجين على القانون وتجار المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 4 متهمين شديدي الخطورة بقرية العمار دائرة، المركز وبحوزتهم كمية من الهيروين المخدر وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وفرد روسي وطلقات من ذات العيار.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بشار الأسد يعلق على الهجوم الإيراني الأخير في إسرائيل.. لقن الاحتلال درسا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • فشل الإجراءات الجديدة للحد من سماسرة مواعيد تأشيرة فرنسا و مغاربة يكابدون المعاناة
  • إحباط محاولة تهريب طن من مادة المعسل بالرباط وتوقيف سائق الشاحنة
  • مياه البحر المحلاة تروي عطش مغاربة في ظل إجهاد مائي حاد
  • بايتاس يقول إن "عددا لابأس به" من مغاربة لبنان غادروا دون تسجيل أي إصابات
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • ما كمية المياه المناسبة لجسمك يوميا؟