قال الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر إن خدمة أبنائنا الطلاب الأزهريين من خلال مشروع «سفراء الأزهر» خدمة جليلة؛ لأنها تكسبهم المزيد من الخبرات اللازمة من المعارف الحياتية إلى جانب المهارات التي ترجح كفتهم في سوق العمل.

العمل على تنمية مهارات خريجي الأزهر مهمة سامية 

جاء ذلك خلال كلمته في لقاء منسقي مشروع «سفراء الأزهر» الذي عُقد بمنظمة «خريجي الأزهر»، بحضور فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، وأسامة ياسين، نائبي رئيس مجلس إدارة المنظمة، والسادة نواب رئيس الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أن خريجي الأزهر الشريف يثبتون أنفسهم يومًا بعد يومٍ في كثير من المواقع المهمة؛ لكفاءتهم وحسن إعدادهم.

وأضاف رئيس الجامعة قائلًا: إن جامعة الأزهر منتشرة في ربوع الوطن وتغطي مختلف النواحي العلمية، مشيرًا إلى أن التعاون يزداد يومًا بعد يوم مع المنظمة لخدمة أبنائنا الطلاب وإكسابهم القدرات اللازمة لسوق العمل.

وقد أثنى منسقو مشروع «سفراء الأزهر» على هذا اللقاء الذي جمعهم بقيادات الأزهر، وتبادل الآراء حول القضايا المهمة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سفراء الأزهر الأزهر جامعة الأزهر سلامة داود رئیس الجامعة سفراء الأزهر خریجی الأزهر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية

شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد "ديفليه" مشروع تخرج طلاب قسم الملابس بكلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • الزقازيق تمنح الدكتوراه لرسالة حول "تنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية بالإنجليزية"
  • رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بالعام الهجري الجديد