بدأت جامعة جنوب الوادي، في ترقيم مدرجات مقاعد المدرجات والفصول الامتحانية بكليات الحقوق والتجارة والتربية النوعية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة بالجامعة.

ترقيم مدرجات جامعة جنوب الوادي 

وبحسب بيان جامعة جنوب الوادي ، بموجب مبادرة ترقيم مدرجات الامتحانات، التي ينفذها طلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بقنا (مشرع تخرج)، تستهدف جامعة جنوب الوادي تحديد السعة الامتحانية للمدرجات، حيث يكون لكل طالب رقم كودي أثناء الامتحانات، ويتم تطبيق هذا التكويد على كل مدرجات الجامعة، فيحصل الطالب في الفرقة الأولى على رقم كودى يستمر معه حتى إنهاء دراسته الجامعية، ومن خلاله يتحدد موقع الطالب داخل اللجان الامتحانية طوال مدة دراسته.

رئيس جامعة جنوب الوادي 

من جانبه أكد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، سعي الجامعة في الوقت الحالي بخطوات حثيثة نحو تحديث وتطوير بنيتها الأساسية وبرامجها الأكاديمية والبحثية وأساليبها الإدارية، بما يتفق مع المعايير العالمية للجودة والاعتماد.

وأضاف الدكتور عكاوي أن جامعة جنوب الوادي، تحرص دائما على أن تتبوأ مكانتها في إطار التحول تجاه الجامعات الذكية والإبداع والابتكار في كل قطاعاتها من خلال خطة استراتيجية تواكب متطلبات العصر، وتهدف إلى تخريج جيل مثقف واع متحضر من المبدعين والمبتكرين قادرين على المنافسة في سوق العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي محافظة قنا كليات جامعة جنوب الوادي جامعة جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط اليوم الأربعاء، مشاريع التخرج الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة بكلية الفنون التطبيقية، وذلك بحضورالدكتورة غادة الصياد عميد الكلية، والدكتور حاتم إدريس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث السابق، والسادة الوكلاء، ورؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وأشاد رئيس الجامعة بالمستوى المتميز لمشروعات التخرج التي قدمها الطلاب، وتنوعت المعروضات المصممة والمنفذة وكانت عبارة عن أقمشة مفروشات، وسجاد، وتريكو، وملابس، ومفروشات، ومعلقات مطبوعة، وأعمال خزفية، ومنتجات نفعية عبارة عن دواليب للطلاب وركن للمشروبات، وأعمال نحتية بارزة ومجسمة، وجداريات زخرفية متعددة المستويات.

مؤكدًا أهمية مشروعات التخرج التي ينفذها الطلاب تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس والتي تبنت أفكار تصميمية وإبداعية وإنتاجية تقوم على ترسيخ الهوية التراثية والإرتقاء بأنماط الحياة والإحتياجات البشرية.

كما أكد رئيس الجامعة على أهمية تحويل تلك الأفكار الإبداعية لمشروعات تنفذ على أرض الواقع ، الأمر الذي يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تسعى لها الدولة المصرية .

مقالات مشابهة

  • لم يكن هدفي الحصول على «الشهادة».. وزير التعليم يكشف تفاصيل دراسته في أمريكا
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يشهد الأفكار الابتكارية لمشاريع تخرج الطلاب
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب الأدبي يؤون اليوم امتحان مادة التوحيد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها