سدد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، المديونية المستحقة على النادي لصالح اتحاد الكرة المصري، وذلك من أجل الموافقة على قيد الصفقات الجديدة للنادي الأبيض بشهر يناير الجاري .

وحصل نادي الزمالك على توقيع اللاعب الأفريقي ترافيس موتيابا، ولاعب طنطا محمد عاطف، فيما يضع الرتوش الأخيرة على مجموعة من الصفقات السوبر المميزة للاعبين أبرزهم، عبدالله السعيد، مهاب ياسر، وياسر حمد، وأحمد حمدي، وسيف جعفر، وعبدالرحمن شيكا .

وخاض الزمالك بطولتين وديتين بالإمارات في الأيام الماضية، حيث خسر مباراتيه في بطولة الوحدة الإماراتي أمام فرق، الوحدة الإماراتي وأم صلال القطري، بينما فاز ببطولة كأس دبي للتحدي على فرق الرجاء المغربي وأهلي جدة السعودي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب اتحاد الكرة المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خطابا إلى إتحاد الكره المصرى ولجنة المسابقات يعترض فيه على إقامة مباراته مع طلائع الجيش فى بطولة الدورى المقرره يوم ١٤ أغسطس باستاد القاهره فى الرابعه عصرا مما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص  محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين.

عضو الزمالك: لم تتحقق أي طلب من شروطنا ولكن المكاسب قادمة

وطالب الزمالك بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا أسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه ببرج العرب فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأنديه. 

من ناحيه أخرى أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن هناك تحركات كبيره من المجلس لإنهاء الوصول إلى تسويه بشأن مستحقات المغربى خالد بوطيب حتى نتمكن من الحصول على الرخصه الإفريقيه قبل إنتهاء المهله التى منحها الاتحاد الأفريقي الكاف للزمالك حتى ٦ يوليه الجاري وبعدها لن توجد مشكله للمشاركه فى بطولة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل. 

ويؤدى فريق الكره مرانه الأخير اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى الاسكندريه للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء فاركو غدا على استاد الجيش فى الجوله ال٢٩ لبطولة الدوري الممتاز. 

وشهد الفريق أزمة جديده بعد أن طلب محمد أشرف روقا الرحيل على خلفية توقيع غرامه ماليه عليه قدرها ١٠٠ ألف جنيه بسبب رفضه المران مع المستبعدين عقب مباراة سيراميكا كليوباترا. 

فى الوقت الذى تلقى فيه جهاز الكره خطابا من إتحاد الكره يطلب فيه استدعاء رباعى الزمالك أحمد سيد زيزو ومحمد شحاته وزياد كمال وحسام عبد المجيد للانضمام إلى صفوف المنتخب الأوليمبي الذى يشارك فى أوليمبياد باريس. 

وأعلن مجلس الإدارة تجديد عقد محمد صبحي حارس المرمى لمدة أربع مواسم فى جلسه حضرها أحمد سليمان وحسين السيد عضوا المجلس وعبد الواحد السيد مدير الكرة. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • نادي سعودي والجزيرة الإماراتي يتنافسان على عموتة
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • بيان عاجل من الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة