مواجهة آسيوية بين Saudi Arabia - South Korea اليوم، مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية يلا شوت بث مباشر في كأس آسيا، ستكون المواجهة المنتظرة بين السعودية وكوريا الجنوبية محط أنظار الجماهير يوم الثلاثاء، حيث ستقام على استاد المدينة التعليمية في قطر ضمن مباريات ثمن نهائي كأس آسيا لكرة القدم الحالية.

يتصدر المنتخب السعودي مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد تحقيق انتصارين على عمان وقيرغيزستان بنتيجة 2-1 و2-0 على التوالي، وتعادل سلبيًا أمام تايلاند. وتمكن الفريق من تسجيل 4 أهداف واستقبال هدف واحد فقط في الدور الأول.

يأمل المنتخب السعودي في تخطي عقبة ثمن النهائي، بعد أن فشل في الوصول إلى ربع النهائي في النسخة السابقة من البطولة التي أقيمت في الإمارات عام 2019، حيث خسر أمام المنتخب الياباني بهدف نظيف.

يتطلع منتخب الأخضر إلى تحقيق الفوز وتأكيد تفوقه السابق على كوريا الجنوبية، وبذلك يسعى للتأهل إلى مرحلة الربع النهائي ومواصلة مشواره في البطولة.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا 2024؟

إذا كنت تبحث عن مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت فتمتلك قناة بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصري لمباريات كأس آسيا الحالية التي تستضيفها قطر، وستتم عرض المباراة على ثلاث قنوات، بما في ذلك قناة تذيع اللقاء باللغة الإنجليزية. أما بالنسبة للمشاهدين في المملكة العربية السعودية، فسيتم بث المباراة على قناة SSC Sports.

وفيما يلي بعض القنوات المشتركة في نقل المباراة:

قناة SSC1 HD.
قناة الرابعة العراقية (Al-Rabiaa Iraq).
قناة بي إن آسيان كأس 1 (beIN ASIAN CUP 1).
قناة بي إن آسيان كأس 2 (beIN ASIAN CUP 2).
قناة بي إن آسيان كأس 3 (beIN ASIAN CUP 3).
قناة الكأس إكسترا واحد HD (Alkass EXTRA One HD).
قناة الكأس إكسترا اثنين HD (Alkass EXTRA TWO HD).
قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 (Abu Dhabi Sports Asia 1).
يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمباراة على هذه القنوات ومتابعة أحداث البطولة في كأس آسيا 2024.

ما موعد مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية في أمم آسيا 2024؟

يتجدد معكم اللقا في بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية يلا شوت في مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا 2023 في يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024.

بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية يلا شوت

ستقام المواجهة المثيرة بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أين يمكنني مشاهد البث المباشر لمباراة اللسعودية وكوريا الجنوبية اليوم عبر الإنترنت؟

ويُمكنك مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر يوتيوب من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو من داخل السعودية عبر الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

أزمة تذاكر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

سبق للجنة المنظمة للمباراة أن أعلنت عن أسعار تذاكر اللقاء وتم تقسيمها إلى فئات تسعيرية على النحو التالي: الفئة الأولى بسعر 60 ريال قطري، الفئة الثانية بسعر 45 ريال قطري، والفئة الثالثة بسعر 25 ريال قطري.

وتم تلاشي توافر تذاكر الفئة الأولى على المنصة الرسمية لحجز التذاكر، وارتفع سعرها إلى نحو 970 ريال قطري نتيجة عدم توافرها واحتكارها من قبل بعض الأفراد على الأسواق الخارجية.

ما هو ملعب مباراة المنتخب السعودي اليوم؟

في المباراة المقبلة، سيلعب المنتخب السعودي ضد منتخب كوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير. في نفس اليوم، سيلتقي المنتخب التايلاندي مع منتخب أوزبكستان.

تشكيل المنتخب السعودي اليوم
الحارسأحمد الكسار سعود.
رباعي الدفاععبدالحميد، على البليهي، حسان تمبكتي، على لاجامي.
ثلاثي الوسطعبدالله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري.
مثلث الهجومسالم الدوسري، فراس البريكان، سامي النجعي.
تشكيل كوريا الجنوبية ضد السعودية اليوم
حراسة المرمىسيونغ غيو كيم
خط الدفاعيونغ وو سيول - سيونغ هيون يونغ - كيم مين جاي - كي لي جي
خط الوسطكانغ إن لي - يونغ وو بارك - إن بيوم هوانغ - جاي لي سونغ
خط الهجومهيونغ مين سون - هوانغ هي تشان
تاريخ مواجهات السعودية وكوريا الجنوبية

ستكون المباراة المقبلة هي الخامسة في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة كأس آسيا، ولكن التفوق يميل لصالح المنتخب السعودي الملقب بـ "الأخضر".

الأخضر يتفوق في آسيا:
تعتبر مباريات كأس آسيا بمثابة عقدة تواجه كوريا الجنوبية عندما يلعبون أمام السعودية، التي تعتبر ثاني أكثر منتخب حقق اللقب في تاريخ البطولة بثلاثة ألقاب.

تعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى دور المجموعات في نسخة عام 1984، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

في النسخة التالية التي أقيمت عام 1988، توج المنتخب السعودي بلقب البطولة بعدما تغلب على كوريا الجنوبية في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-3.

وفي نصف نهائي كأس آسيا 2000، نجح "الأخضر" في الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1.

تعود آخر مواجهة جمعت الفريقين إلى دور المجموعات في نسخة 2007، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودية منتخب السعودية منتخب كوريا الجنوبية السعودية ضد كوريا الجنوبية مشاهدة مباراة السعودية السعودية ضد كوريا الجنوبية بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية اليوم مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية اليوم كأس آسيا أمم آسيا تشكيل السعودية تشكيل كوريا الجنوبية قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر السعودية السعودية أمام كوريا الجنوبية السعودية الدوري منتخب السعودية السعودية ضد كوريا الجنوبية مباشر السعودية لايف السعودية مباشر السعودية مباشر اليوم السعودية وكوريا الجنوبية السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر السعودية وكوريا الجنوبية مباشر بث مباشر السعودية اليوم بث مباشر السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية تشكيل السعودية أمام كوريا الجنوبية مباراة السعودية أمام كوريا الجنوبية مباراة السعودية اليوم بث مباشر مباراة السعودية اليوم مباشر مباراة السعودية بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية مباراة السعودية مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر مشاهدة السعودية وك مباراة السعودیة وکوریا الجنوبیة یلا شوت مشاهدة مباراة السعودیة وکوریا الجنوبیة المنتخب السعودی فی کأس آسیا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يحتض ملعب "فولكسبارك" بمدينة هامبورغ مساء اليوم الجمعة مباراة من العيار الثقيل بين البرتغال وفرنسا، في الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

ويملك المدرب روبيرتو مارتينيث تشكيلةً قويةً من اللاعبين القادرين حسب المتابعين ليس فقط على إقصاء فرنسا بل أيضاً على التتويج باللقب الأوروبي. 

أما كتيبة المدرب ديدييه ديشان رغم أنها لم تقنع الجماهير والمتابعين على مستوى الأداء والنتائج إلا أنها ماتزال تشكّل خطراً على كل المنافسين وذلك بالنظر لترسانة النجوم التي يزخر بها منتخب الديوك.

والتقي منتخب فرنسا مع البرتغال في 28 مباراة بكل المسابقات، مقسمين ما بين 19 انتصار لصالح الديوك و6 انتصارات لبرازيل أوروبا، فيما حسم التعادل نتيجة 3 مواجهات بينهما وأحرز منتخب فرنسا، 52 هدفًا داخل شباك البرتغال، فيما سجل برازيل أوروبا 31 هدفًا أمام الديوك الفرنسية.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وفرنسا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب البرتغال وفرنسا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

شاهد مواجهة البرتغال وفرنسا مباشرةً وحصرياً عبر beIN SPORTS MAX 2 اليوم الجمعة على الساعة 22:00 بتوقيت مكّة المكرّمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي مالكة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص القناة الثانية beIN SPORTS MAX HD 2 كقناة رئيسية للقمة المنتظرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

ستتمكن من مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 على بعض القنوات المفتوحة، لكنها غير متاحة على الأقمار الصناعية العربية لحصول بي إن سبورت على الحقوق الحصرية.

وستجد هذه القنوات على أقمار صناعية غير عربية سواءً كانت أوروبية أو أفريقية وغير ذلك، ومن ضمن هذه القنوات "Sport TV1 Portugal, NRK 1, SuperSport Maximo 1".

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت HD في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم