الفن و المشاهير، باالصورة بهذه الكلمات مهيرة عبد العزيز تصف المرأة القوية،أطلت مهيرة عبد العزيز من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، إذ ظهرت بإطلالة مميزة وأنيقة من .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باالصورة- بهذه الكلمات مهيرة عبد العزيز تصف المرأة القوية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باالصورة- بهذه الكلمات مهيرة عبد العزيز تصف المرأة...

أطلت مهيرة عبد العزيز من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، إذ ظهرت بإطلالة مميزة وأنيقة من ميلان إيطالية، وإرتدت مهيرة توب كلاسيكي رسمي، وإعتمدت تسريحة شعر على شكل الكعكة، وكما طبقت مكياج صاخب أظهرت من خلال جمال وجهها.

نشرت مهيرة عبد العزيز الصورة على حسابها الشخصي، متخذة من الصورة منبراً لتظهر المرأة القوية وموصفاتها، فعلقت فائلة :"امرأة ناجحة ومستقلة ​​​​​تعرف ما تريده وما تحتاجه ولا تخاف من ان تسعى لتحقيقه بنفسها. لنا تتوقف حتى تشعر بالرضا. لا ترضى بأقل مما تستحق. تعبر عن آرائها في كل موقف. تدافع عن ما تؤمن به. لا تسمح لأي شخص بتقييد إمكاناتها الحقيقية. تفهم أنها ليست كثيرة الطلبات ولا تقلل من نفسها لإرضاء الآخرين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة

قال المطرب صابر الرباعي، إنه يهتم عند اختيار أغانيه بالكلمات في المقام الأول، ولا بد أن يتوافر بها الصدق وأن تلمس قلبه عند سماعها، وبعدها يشعر بالصدق عند غنائها في مرحلة التسجيل.

أسباب نجاح أغنيات صابر الرباعي

وأضاف المطرب صابر الرباعي، لـ«الوطن»، أن الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمن استمرار نجاحها عقودًا طويلة بعد طرحها ولا تصبح مجرد تريند كما يشاع حاليا في لغة السوق.

وأوضح الرباعي، أن السوشيال ميديا أصبحت مهمة للجمهور والفنان على حد سواء وأصبح لها قوة مؤثرة، ولكن ذلك لا يعنى أنها المُحرك الأساسي في اختياراته، مشددًا على أنه يهتم بتقديم عمل فني راقٍ يشعر بالرضا عنه.

آخر أعمال المطرب صابر الرباعي

وكان آخر أعمال المطرب صابر الرباعي أغنية الباشا، والتي حققت مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها، وهي من ألحان محمود الخيامي وكلمات محمد أبو نعمة، وجرى طرحها باللهجة المصرية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • رويترز: العشائر القوية في غزة ترفض الانخراط في خطة إسرائيلية لإدارة القطاع بعد الحرب
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير