أحتفلت الفنانة نيللي بعيد ميلادها وسط عدد من أصدقائها، علي رأسهم المخرج خالد يوسف والفنان سامح الصريطي وزوجته الفنانة حنان والإعلامي تامر أمين. 

الفنانة نيلليالفنانة نيلليالفنانة نيلليالفنانة نيلليالفنانة نيلليالفنانة نيللي لبنى عبدالعزيز: عشت في أمريكا سنوات طويلة لم أشعر أنها بلديl خاص لبنى عبدالعزيز: عايزة أموت في مصر وأرفض السفر للإقامة مع أسرتي

كانت الإعلامية سهير جودة احتفلت ومجموعة صغيرة من أصدقاء  نيللي،  بعيد ميلاد الفنانة نيللي، حيث شهدت لحظات الاحتفال حالة من البهجة والسعادة والفرحة بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعض اللقطات من عيد ميلاد الفنانة نيللي، قائلة: «اليوم عيد ميلاد أميرة قلوبنا نيللي».

وظهرت نيللي خلال الفيديو وهي تحمل في يدها باقة من الزهور ذات اللون الأبيض، والأصفر، حيث قالت إن أول من احتفل بعيد ميلادها هم أولاد أشقائها، وأطلقت «زغروطة» خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

وقالت نيللي إن يوم عيد ميلادها دائما ما يكون مختلفا، مشيرة: إلى أنه «في اليوم ده بيحصل فرفشة، وبرج الجدي اكثر ما يميزه الصراحة، مبحبش الكذب أبدا».

وتحتفل الفنانة نيللي بعيد ميلادها في مطلع يناير من كل عام، وقام أصدقائها بتقديم "تورتة" عيد ميلادها وقاموا بالغناء لها وسط أجواء من السعادة والبهجة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نيللى الفنان سامح الصريطي المخرج خالد يوسف الإعلامي تامر أمين الإعلامية سهير جودة الفنانة نیللی بعید میلادها عید میلادها

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد

نظمت القوات المسلحة احتفالية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هجريًا، بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ هاني الحسيني.

وألقى الدكتور طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف، كلمة أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مليئة بالدروس والعبر التي يجب أن تكون نبراساً يضيء لنا الطريق، ولا يكون ذلك إلا باقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً.

كما ألقى اللواء أركان حرب وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ فيها الحضور بالعام الهجري الجديد، مشيراً إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم بالمهام والمسئوليات المكلفين بها بكل قوة وعزيمة مقتدين بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلّم، في التمسك بقيم العمل النبيلة من أجل حماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه.

مقالات مشابهة

  • الطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية بحضور وزير الأوقاف اليوم
  • الدقهلية تحتفل بالعام الهجري الجديد (صور)
  • بعد انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.. فنانين انفصلوا بسبب الغيرة
  • خالد الجندي: هجرة الرسول نتج عنها ميلاد أمة بالكامل
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • السفارة المصرية في الكويت تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة بحضور شخصيات بارزة
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو