يستضيف ملعب المدينة التعليمية بدولة قطر مباراة قوية، تجمع المنتخب السعودي امام نظيره كوريا الجنوبية، وذلك ضمن مباريات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم يلا شوت

شهدت مباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس إلغاء هدفين لكل فريق بداعي التسلل مع إهدار ركلة جزاء للمنتخب السعودي قبل أن تنتهي بالتعادل السلبي بالمجموعة السادسة.

واحتفظت السعودية بموقعها في صدارة المجموعة رافعة رصيدها إلى سبع نقاط لتلعب مع كوريا الجنوبية ثاني ترتيب المجموعة الخامسة، وتلتها تايلاند بخمس نقاط لتواجه أوزبكستان.

وكان منتخبا السعودية وتايلاند قد حسما تأهلهما بالفعل إلى الدور الثاني مع نهاية الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، لكن مباراة اليوم شهدت صراعا على الصدارة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وبدت المباراة متكافئة نسبيا في البداية لكن سرعان ما فرض المنتخب السعودي تفوقه وأحكم قبضته على مجريات اللعب، وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية الجادة التي أسفرت عن اهتزاز الشباك ثلاث مرات لكن لم يحتسب الحكم هذه الأهداف بداعي التسلل، كما أهدر عبدالله رديف فرصة التسجيل للسعودية من ركلة جزاء.

القناة الحصرية الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم

لن تكون مباراة اليوم التي تجمع بين السعودية وكوريا الجنوبية هي الأولى لهما سويا بل كانت أول مباراة جمعتهما في بطولة كأس آسيا 1984، وكانت هذه المرة الأولى لمشاركة السعودية فيها هذه البطولة وفي هذه المباراة تقدمت كوريا الجنوبية على السعودية عند الدقيقة 53 ولكن استطاعت السعودية تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة، وبعدها التقى المنتخب الأخضر مع المنتخب الصيني في المباراة النهائية، وقد فاز بها المنتخب السعودي بهدفين مقابل صفر لكي يصبح المنتخب في قائمة أبطال قارة آسيا لأول مرة في تاريخه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم

هناك العديد من القنوات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم في الدور 16 من بطولة كأس آسيا الموسم الحالي 2024، وتتمثل هذه القنوات في التالي:

قناة ssc sports.SSC 1 HD.Al-Rabiaa Iraq.beIN ASIAN CUP 1.beIN ASIAN CUP 2.beIN ASIAN CUP 3.Alkass EXTRA One HD.Alkass EXTRA TWO HD.Abu Dhabi Sports Asia 1.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر كوريا الجنوبية بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم مباراة كوريا الجنوبية السعودية كوريا الجنوبية كوريا الجنوبية بث مباشر الان يلا شوت مباراة السعودیة وکوریا الجنوبیة الیوم مشاهدة مباراة

إقرأ أيضاً:

رابط مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والخلود اليوم بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع

رابط مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والخلود اليوم بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت hd
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والخلود اليوم بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الآن في السوبر الأفريقي
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي