بوابة الفجر:
2024-07-08@11:30:45 GMT

يوسف الكدواني: أتمنى تقديم أدوار فيها أكشن

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

أكد الفنان يوسف الكدواني رغبته الشديدة في تغير جلده وتقديم نوعية الأكشن بعد حصره في عدة أدوار اجتماعية، من خلال عدد من الأعمال الفنية، قائلًا: "أحب أقدم أدوار مختلفة، رومانتيك كوميدي أو أكشن، بس أروح الجيم شوية". 

تصريحات سابقة ليوسف الكدواني عن دعم والده له


وتحدث يوسف الكدواني سابقًا عن دعم والده له بمسيرته الفنية، مؤكدًا أن هذا الدعم معنوي فقط، فهو لا يتوسط له مطلقًا معلقًا':"والدي بيدعمني جدًا وبيقف في ضهري على طول، وكان مع قراري في إني أدخل التمثيل لأنه بيدعمني أعمل اللي بحبه، ولما الناس بتقول إني دخلت بالواسطة، فالناس حقها تقول اللي هي عايزاه".

 

أحدث أعمال يوسف الكدواني


يعرض حاليًا ليوسف الكدواني مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني ويقدم يوسف الكدواني شخصية "علي" الذي يعمل دكتور صيدلي،و هذا الشاب الذي كانت حياته انطوائية ويعلق حياته على جمع المال من أجل تأسيس صيدلية باسمه ولكن في وسط الأحداث بعد زواج والده صبري فواز من شيرين رضا، تتغير حياته ويتعلق بفتاة ابنة زوجة والده، ويفكر في كيفية اعترافه لها بحبه، وتدور الأحداث في إطار من الرومانسية والإثارة، هذا بجانب أنه استطاع أن يمزج هذا النوع بالكوميديا أيضًا.


نجوم مسلسل "وبينا ميعاد "
 

مسلسل" وبينا ميعاد"  من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة، ويشارك في بطولته كلا من الفنان صبري فواز، الفنانة شيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، خالد أنور، داليا شوقي، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، الطفلة كنزي رماح.


آخر أعمال يوسف الكدواني

 

يذكر أن يوسف الكدواني، شارك مؤخرًا ف مسلسل "ولاد ناس"، ودارت أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات بأحد طرق الشيخ زايد.

 

أبطال مسلسل ولاد ناس
 

مسلسل ولاد ناس يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ولعل من أبرزهم إيهاب فهمي، رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق وبيومى فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازى وناصر سيف وصفاء الطوخى ووفاء صادق وإخراج وتأليف هانى كمال

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان يوسف الكدواني يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني یوسف الکدوانی

إقرأ أيضاً:

محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي محمد البكيري بإدارة نادي الهلال، وطريقته المثلى في حل المشاكل، متمنيًا لو كانت باقي أندية الصندوق بنفس تلك الجودة خاصة نادي الاتحاد.

وقال البكيري خلال برنامج ملاعب مع فيصل الجفن: ” في الهلال المشاكل لاتظهر مثل النصر والاتحاد والأهلي أصغر مشكلة أشوفها بكل البرامج “.

وتابع قائلًا:” ندق في الهلال بالكلام كثير ولكن نحترم هذه المنظومة الإدارية كثيراً من لاعبين وإداريين وشرفيين، والجميع حريصون على عدم خروج معلومة عن النادي “.

وجاء حديث البكيري على خلفية الأزمة التي يعيشها نادي الاتحاد حاليًا، والتي أدت لتقديم رئيس النادي لؤي ناظر، استقالته بعد أقل من 20 يومًا في منصبه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ccwHlnFCOg1YvMah.mp4

مقالات مشابهة

  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بالعام الهجري الجديد
  • لرفض والده زواجه.. شاب ينهي حياته بالحبة السامة بالمنيا
  • أشرف الشبراوي بعد اختياره بمجلس أمناء الحوار الوطني: مهمة أتمنى التوفيق فيها
  • أمين الفتوى: “الأمل” درس مستفاد من الهجرة النبوية الشريفة
  • محمد رضوان: أسعى لتقديم أدوار مختلفة والابتعاد عن تكرار الشخصيات
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • عبارات الجميلة للتهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446
  • “وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون