شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرسنال يتفوق على مانشستر سيتي و يزيحه من صدارة القيمة التسويقية، اعتلى ارسنال صدارة ترتيب الاندية في العالم من حيث القيمة التسويقية حسب تقديرات موقع ترانسفير ماركت المختص متفوقا على .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرسنال يتفوق على مانشستر سيتي و يزيحه من صدارة القيمة التسويقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرسنال يتفوق على مانشستر سيتي و يزيحه من صدارة...

اعتلى ارسنال صدارة ترتيب الاندية في العالم من حيث القيمة التسويقية حسب تقديرات موقع ترانسفير ماركت المختص متفوقا على غريمه مانشستر سيتي بطل الثلاثية الذي تنازل عن الصدارة للمرة الاولى منذ ثلاثة اعوام .

و بلغت القيمة التسويقية للارسنال مليار و 210 مليون اورو في حين بلغت قيمة السيتي مليار 190 مليون اورو و حل خلفهما باريس سان جيرمان بعدما بلغت قيمته مليار و 30 مليون اورو ثم نادي ريال مدريد و قيمته 991 مليون اورو فبايرن ميونخ ب895 مليون اورو .

و يعزى ارتفاع القيمة التسويقية للنادي اللندني و اعتلائه الصدارة العالمية الى التعاقدات التي قام بها خلال الميركاتو الحالي بعدما جلب متوسط الميدان ديكلان رايس و كاي هافيرتز بما يقارب 170 مليون اورو .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القیمة التسویقیة

إقرأ أيضاً:

مد أجل تقديم إقرار الضريبة على القيمة المضافة عن شهر مايو حتى الإثنين المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه نظرا لإجازة ثورة ٣٠ يونيو فلقد  تقرر مد أجل تقديم إقرار الضريبة على القيمة المضافة عن شهر مايو  ٢٠٢٤ حتى يوم الاثنين الموافق ١ يوليو ٢٠٢٤ ، والذي من المفترض أن ينتهي موعد تقديمه في ٣٠ يونيو ٢٠٢٤  .

وأيضا مد أجل تقديم إقرار الأشخاص الاعتبارية التي قدمت  طلب مد أجل تقديم الإقرار وقامت بسداد الضريبة المقررة والتي تنتهى مدة تقديمه الأصلية بتاريخ ٢٩  يونيو ٢٠٢٤ ، وذلك حتى يوم  الاثنين الموافق 1 يوليو 2024  ، وذلك طبقًا للمادة (18) من قانون المرافعات المدنية والتجارية التي نصت على أنه إذا صادف آخر الميعاد عطلة رسمية امتد إلى اول يوم عمل بعدها.  


وأكدت على حرص مصلحة الضرائب المصرية  على تقديم الدعم الكامل ومساعدة الممولين والتيسير عليهم في أداء الالتزامات الضريبية المقررة قانونًا ، ومنها تقديم الإقرار الضريبي ، لافتة إلى أن خطورة عدم إلتزام الممولين  بإلتزاماتهم القانونية  والذي يتسبب في تعرضهم  للعقوبات الواردة بقانون الاجراءات الضريبية الموحد.

ودعت "رئيس مصلحة الضرائب المصرية" كافة الممولين بمختلف المأموريات الضريبية بالاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه المصلحة لمساعدتهم في تقديم إقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

ومن الجدير بالذكر أن المصلحة تقدم كل الدعم للممولين، وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات، وتقديم الحلول للمشكلات من خلال الاتصال على الخط الساخن 16395 .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • تحديث جديد لسعر طن الحديد اليوم في الأسواق
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • مد أجل تقديم إقرار الضريبة على القيمة المضافة عن شهر مايو حتى الإثنين المقبل
  • كنعاني: التصريحات الأمريكية حول الانتخابات الرئاسية الإيرانية عديمة القيمة
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • هل توجد شهادة للاعفاء من التسجيل في ضريبة القيمة المضافة؟.. الزكاة والجمارك توضح
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»