الوطن:
2024-10-05@17:47:55 GMT

ريم مصطفى تجسد شخصية جارية في فيلم «أهل الكهف» (صور)

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

ريم مصطفى تجسد شخصية جارية في فيلم «أهل الكهف» (صور)

تجسد النجمة ريم مصطفى شخصية جارية تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تتخذ مساراً آخر ضمن أحداث فيلمها الجديد «أهل الكهف» المقرر طرحه في دور العرض خلال موسم صيف 2024، إذ أصبح الفيلم جاهزاً للعرض وبدأ القائمون عليه في عمليات الدعاية بطرح البوسترات الدعائية المنفردة لأبطال العمل.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

فيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا" و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك «ديقيانوس»، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلوا في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

مشاركة ريم مصطفي فيلم مستر أكس

يذكر أنّ ريم مصطفى ظهرت كضيفة شرف في فيلم «مستر إكس» للنجم أحمد فهمي والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف وأكرم حسنى ومي عمر ومصطفى خاطر وآخرين، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريم مصطفي أهل الكهف مستر أكس ریم مصطفى أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي

كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة تفاصيل كتابه الجديد «في صحة أحمد زكي.. مشواري معه من أول لقطة إلى آخر لحظة»، المقرر طرحه قريبا في الأسواق، وذلك في حلقة خاصة من برنامج معكم منى الشاذلي على قناة ON.

وأوضح عادل حمودة، خلال اللقاء أن حياة أحمد زكي مليئة بالصخب والحكايات والانفعالات والهوس بالفن، مشيراً إلى أن النمر الأسود كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي، فشعر بعدم وضوح في الرؤية حين قدم دور طه حسين في مسلسل الأيام.

وأضاف أن أحمد زكي أصيب بالقولون العصبي بعد فيلم زوجة رجل مهم، حيث كان يصاب بالشخصية التي يقدمها إلى حد المرض لدرجة أنه كان يزور الطبيب النفسي بعد كل عمل يقدمه.

زواج أحمد زكي وهالة فؤاد

وفيما يتعلق بحياته العاطفية، أشار «حمودة» إلى أن أحمد زكي أحب هالة فؤاد حبا شديدا وهي كذلك، لدرجة أنها قبلت بالشرط الصعب الذي طلبه منها بترك التمثيل والتفرغ للأسرة، لذلك حين عادت للتمثيل لاحقا اعتبر ذلك بمثابة تخلي منها عنه.

علاقة حب تجمع أحمد زكي وفنانة شهيرة

وأشار إلى أن هناك قصة حب جمعت «زكي» بفنانة شهيرة ساعدته في بداياته الفنية، وكان هناك مشروع زواج بالفعل، لكنها لم تكتمل لنفس الأسباب التي جعلته ينفصل عن هالة فؤاد، قائلاً: «كل اللي أقدر أقوله إن أحمد زكي كان شخص محافظ جدا في عائلته ويكره الندية».

مقالات مشابهة

  • شاهد..قائمة بأبرز خمسين شخصية يهودية مؤثرة في إسرائيل والعالم
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»