كشفت الفنانة منى زكي عن سبب تأجيل تصوير فيلمها الجديد «رحلة 404»، منذ عام 2013، والصعوبات التي واجهتها أثناء التحضير له.

منى زكي تكشف أسباب تأجيل تصوير فيلم «رحلة 404»

وقالت منى زكي خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس: «أول ما الورق جالي كنت كل ما أقرأ السيناريو مخي يفكر كتير، والكلام ده كان في 2013».

وأضافت: «في الوقت اللي جالي فيه الورق حملت في ابني الوسطاني، وحملت قبلها كذا مرة والبيبي كان بيسقط، فكنت متخيلة إن دي حاجة معطلاني وفي الآخر مش هتكمل، ولكن الحمد لله كملت على خير».

وتابعت منى زكي: «كنا طول الوقت بندور على شركة إنتاج، وكل منتج يقرأ الورق يقول حلو جدا.. لكن مش هقدر أنتجه، لأنه ممكن يكون مش قريب للناس، وهي فعلا حدوتة مختلفة، لكن وراها فلسفة ممكن تبقى قريبة من أي حد، وقعدنا سنين كده، كنا بنزهق ونقول خلاص مش عايزين وبعدين نقول ده حلو وإزاي منتمسكش بيه».

فيلم رحلة 404

وأضافت: «حيث كانوا يبحثون عن شركة إنتاج مناسبة، وواجهوا صعوبة في إقناع المنتجين بجدوى الفيلم وملاءمته للجمهور، ولكنها أكدت أنهم استمروا في البحث حتى وافق المنتج محمد حفظي على تنفيذ الفيلم».

فيلم رحلة 404فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم «رحلة 404» فى إطار تشويقى مثير حول رحلة تخوضها البطلة منى زكى من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بإيام تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

فيلم رحلة 404

وتلجأ بطلة الفيلم لبعض الأشخاص من الماضي، وتصبح فى حيرة من أمرها: إما أن تستكمل الرحلة وفى نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها فى صراعات عديدة.

فيلم رحلة 404أبطال فيلم رحلة 404

ويضم فيلم رحلة 404، العديد من الأبطال، منهم منى زكي، خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، ومحمد علاء، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاًمنى زكي في ضيافة «صاحبة السعادة» بعد نجاح فيلم «رحلة 404».. الليلة

خلال يومين.. «رحلة 404» يحصد قرابة الـ2 مليون جنيه

أول تعليق من جيهان الشماشرجي بعد العرض الخاص لفيلم رحلة 404 «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رحلة منى زكي مني زكي منى زكى منى زكي اصحاب ولا اعز منى زكي واحمد حلمي منى منى ذكي احمد حلمي ومني زكي فيلم رحلة 404 منى زكي فيلم رحلة 404 فيلم رحلة 404 منى زكي رحلة 404 رحلة 404 منى زكي فيلم الرحلة 404 الرحلة 404 افلام منى زكي رحلة 404 مني زكي منى زكي رحلة 404 فیلم رحلة 404 منى زکی

إقرأ أيضاً:

منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025

تخوض النجمة مني زكي رمضان 2025 بعمل درامي جديد، وذلك بعد غيابها عن ماراثون رمضان 2024.

والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر.

يأتى ذلك بعدما حققت مني زكي نجاحًا كبيرًا بمسلسل “تحت الوصاية”، وحصدت منى زكى جائزة أفضل ممثلة، بتصويت الجمهور، عن المسلسل فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.

مني زكي 

وأكدت مني زكي قائلة: "خدت جائزتين كده، وخايفة أوى وغمرتونى بحبكم وشكرًا جدًا".

وقالت منى زكى: "عاجزة عن الشكر لأنى وسط زملائى والتجمع الكبير ده، وإقامة المهرجان فى العلمين والمجهود العظيم، وشكرًا للدكتور يحيى الفخرانى وأشرف زكى، وشكرًا لكل واحد صوّت لى، وتاريخنا فى كل المجالات كبير ومشرف".

قصة المسلسل 

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، والمتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

مني زكي أبطال تحت الوصاية

مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر.

 

وكان حصد فيلم  “رحلة 404” بطولة النجمة منى زكى، جائزة أفضل فيلم مصرى، خلال فعاليات مهرجان أسوان الدولى.

مني زكي 

وتشكلت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصرى برئاسة المخرج الفلسطينى رشيد مشهراوى، وتضم في عضويتها النجمة رانيا يوسف، والناقد والكاتب المغربي محمد أشويكة.

 

أحداث "رحلة 404"

تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي  قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

مني زكي 
أبطال رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

مقالات مشابهة

  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في دول العالم؟.. دراسات دولية تكشف الحقائق
  • أسباب تراجع إنتاج مصر من الغاز (فيديو)
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)
  • نشاد يكشف عن أسباب تأجيل محاكمة السنوسي إلى 22 من يوليو القادم
  • خلية أزمة الحج تكشف أسباب ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين