استحوذ نجم المنتخب الأردني لكرة القدم موسى التعمري المحترف في الدوري الفرنسي مع نادي مونبلييه على اهتمام واسع خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تردد بعض الأنباء حول تلقيه عرضًا للانتقال إلى نادي الشباب السعودي في دوري روشن.

ويعتبر التعمري أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب المغربي الحسين عموتة، حيث أن مهاراته وسرعته دفعت منتخب النشامى لتحقيق نتائج ممتازة وانتصارات مهمة ساهمت في الوصول إلى الدور ربع النهائي في كأس آسيا 2023 في قطر، وآخرها كان الفوز على العراق في دور الستة عشر 3-2.

موسى التعمري يرد على عرض الانتقال إلى نادي الشباب السعودي

أوضح التعمري موقفه من الانتقال إلى نادي الشباب السعودي سواء خلال الميركاتو الشتوي أو حتى الصيف القادم، وجاء ذلك خلال مقابلته مع إحدى مراسلي برامج البطولة الآسيوية على القنوات السعودية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة من العيار الثقيل..نجم النصر السعودي على رادار مانشستر سيتي

ووجه الصحفي سؤالًا للنجم موسى التعمري حول رأيه بالعرض الذي تلقاه من نادي الشباب للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، فأجاب: مع وكيلي أنا ما أحكي شي"، ليحسم بهذه الإجابة قراره بشكل غير مباشر ويوضح أنه لا يزال يريد الاستمرار في أوروبا.

وتبلغ قيمة موسى التعمري السوقية حاليًا 6 مليون يورو وفقًا لموقع سوق الانتقالات "ترانسفير ماركت"، ويشغل نجم المنتخب الأردني مركز الجناح الهجومي، ويرتبط بعقد مع مونبلييه الفرنسي حتى عام 2026، ومنذ انتقاله هناك بداية هذا الموسم شارك في 16 مباراة بمعدل 1274 دقائق لعب، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إلى نادی الشباب السعودی موسى التعمری

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال

شهدت قائمة المنتخب السعودية لمعسكر أكتوبر، عدة غيابات مؤثرة، ومفاجأة كبيرة فجرها الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للاخضر.

وأعلن مانشيني قائمة المنتخب الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره الياباني في 10 أكتوبر الجاري، وبعد خمسة أيام يلتقي الأخضر مع ضيفه منتخب البحرين، وسوف تقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

قائمة السعودية لمعسكر أكتوبر

وضمت قائمة مانشيني 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبد الحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

غيابات السعودية في معسكر أكتوبر

وقرر روبرتو مانشيني استبعاد محمد العويس حارس مرمى الهلال بسبب الإصابة، وزميله عبد الله الحمدان بقرار فني.

وشهدت قائمة السعودية مفاجأة من العيار الثقيل، باستبعاد مدافع الهلال، علي البليهي ولاعب الوسط محمد كنو.

ومن المقرر أن يقيم المنتخب السعودي معسكرا إعداديا في محافظة جدة، بدءا من يوم الأحد القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • القانون يحدد الأجر المستحق للموظفة خلال فترة الحمل والوضع.. تفاصيل
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب