تصدر اسم نجم النصر السعودي حديث منصات التواصل والعناوين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت التقارير عن اهتمام بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي باللاعب، وفي حال تمت ستكون إحدى أكبر المفاجآت خلال الميركاتو الشتوي.

وكان الإعلامي أحمد الجدي مراسل برنامج "صدى الملاعب" هو من كشف عن هذا الخبر المفاجئ والسار بلا شك، حيث أوضح أن بيب غوارديولا مدرب السيتي أمر بإرسال كشافة لمتابعة اللاعب عبد الرحمن غريب خلال مشاركته مع الأخضر السعودي في كأس آسيا.

تفاصيل اهتمام مانشستر سيتي بنجم النصر السعودي عبد الرحمن غريب

وفقًا لمراسل برنامج "صدى الملاعب" فقد تواجدت كشافة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المباريات التي خاضها المنتخب السعودي أمام كل من قيرغيزستان وتايلاند بهدف متابعة لاعب النصر عبد الرحمن غريب عن قرب.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان واثق من التعاقد مع برونو غيمارايش

ولن يكون مستغربًا أن ينتقل غريب إلى واحد من أكبر وأفضل الأندية في العالم، حيث أن نجم كرة القدم السعودية أثبت في عدة مناسبات خلال مشاركته مع النصر وحتى مع منتخب بلاده بأنه لاعب يمتلك الموهبة والإمكانيات المميزة التي تؤهله للاحتراف في أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن لاعب منتخب السعودية ونادي النصر عبد الرحمن غريب تبلغ قيمته السوقية في الوقت حالي 2.3 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، وهو أحد الأسماء المميزة في مركز الجناح الهجومي، حيث شارك مع العالمي هذا الموسم في 18 مباراة في كافة المسابقات، سجل هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عبد الرحمن غریب مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، أن أحد أندية دوري روشن للمحترفين ، تستهدف التعاقد مع حارس مرمى فريق مانشستر سيتي البرازيلي إيدرسون ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” مؤكد ، نادي سعودي تواصل بشكل مباشر مع حارس مانشستر سيتي إيدرسون لبحث إمكانية قدومه إلى الدوري السعودي” .

وارتبط اسم حارس مانشستر في الأيام القليلة الماضية ، بإمكانية الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي هذا الصيف .

ويُذكر أن إيدرسون يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ 2017 ، وشارك في 332 مباراة في مختلف المسابقات .

مقالات مشابهة

  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • تحرش وتمييز في دافوس.. موظفون يفجرون مفاجأة من العيار الثقيل
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • مواجهتان من العيار الثقيل في يورو 2024 الإثنين
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • مواجهتان من العيار الثقيل في أمم أوروبا اليوم
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل