شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن رونالدو لن أعود للعب في أوروبا، الكرة الأوروبية فقدت الكثير من جودتها، كشف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أنه لن يعود للعب في أوروبا، حيث قال 8220;لن أعود للعب في أوروبا. الباب مغلق تمامًا. أبلغ من .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو : لن أعود للعب في أوروبا، الكرة الأوروبية فقدت الكثير من جودتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو: لن أعود للعب في أوروبا، الكرة الأوروبية...

كشف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه لن يعود للعب في أوروبا، حيث قال: “لن أعود للعب في أوروبا. الباب مغلق تمامًا. أبلغ من العمر 38 سنة والكرة الأوروبية فقدت الكثير من جودتها”.

وقال قائد نادي النصر السعودي خلال تصريح صحفي بعد نهاية المبارة الودية لفريقه مع  سيلتا فيغو الإسباني أن:”الدوري السعودي أفضل من الدوري الأمريكي”.

وتابع : “أنا متأكد بنسبة 100 بالمئة أنني لن أنتقل إلى أي نادٍ أوروبي. لقد فتحت باب الذهاب إلى الدوري السعودي، والآن يرغب جميع اللاعبين في القدوم”.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي النصر خسر مباراته الودية أمام سيلتا فيغو الإسباني بخمسة أهداف دون مقابل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يكشف سر دموعه في مباراة سلوفينيا
  • رونالدو يفسر دموعه: كنت في الحضيض
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • يويفا يعلن خطة طواريء لحماية رونالدو في يورو 2024
  • باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب
  • يورو 2024.. موسيالا: أشعر بالسعادةوأسعى للعب بشكل أفضل
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • مقال بـ "الجارديان": "أداء بايدن خلال مناظرته مع ترامب أصاب الدول الأوروبية بصدمة"
  • مقال بـ"الجارديان": "أداء بايدن خلال مناظرته مع ترامب أصاب الدول الأوروبية بصدمة"