شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس جمهورية كازاخستان يصل المدينة المنورة ويزور المسجد النبوي، وصل قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان إلى المدينة المنورة اليوم، لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه، والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جمهورية كازاخستان يصل المدينة المنورة ويزور المسجد النبوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جمهورية كازاخستان يصل المدينة المنورة ويزور...

وصل قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان إلى المدينة المنورة اليوم، لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه، والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم-، وعلى صاحبيه -رضوان الله عليهما-.

واستقبل رئيس كازاخستان لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء ركن فهد بن سعود الجهني، ومدير شرطة المنطقة اللواء مظلّي عبدالرحمن بن عبدالله المشحن، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بري، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وزار الرئيس المسجد النبوي اليوم، حيث أدى الصلاة فيه، وتشرَّف بالسلام على الرسول - صلى الله عليه وسلم - وصاحبيه رضوان الله عليهما.

واستقبله في المسجد النبوي وكيل مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية برئاسة المسجد النبوي عبدالعزيز بن علي الأيوبي، وقائد قوة أمن المسجد النبوي العقيد متعب بن نعيمان البدراني، وعدد من المسؤولين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المسجد النبوی

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

المناطق_ المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لليوم – بمشيئة الله – من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الافقية ( 3 – 5 ) كم ، على المدينة المنورة وخيبر والعيص العلا وخيبر.

وبين المركز أن الحالة تبدا الساعة ال 10 صباحا وتستمر حتى الساعة ال 7 من مساء .

أخبار قد تهمك أتربة مثارة على محافظة شرورة 30 يونيو 2024 - 11:59 صباحًا أتربة مثارة على منطقة الباحة 30 يونيو 2024 - 10:42 صباحًا

مقالات مشابهة

  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • مسجد القبلتين التاريخي بالمدينة المنورة يشهد مئات الزائرين يومياً للصلاة فيه
  • مسجد القبلتين التاريخي بالمدينة المنورة يستقبل مئات الزائرين يومياً للصلاة فيه
  • "الأرصاد: ينبه من أتربة مثارة على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورة
  • تجربة مسار السلام على قبر الرسول.. رحلة روحانية في 6 دقائق
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر
  • أكثر من مليون حاج زاروا المسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج