شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نفاذ تذاكر حفل العبدلات في مهرجان جرش خلال ٥ ساعات، صراحة نيوز 8211; أثبت الفنان الأردني عمر العبداللات، صوابية رهان إدارة 8220;مهرجان جرش للثقافة والفنون 8221; عليه، لافتتاح الحفلات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نفاذ تذاكر حفل العبدلات في مهرجان جرش خلال ٥ ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نفاذ تذاكر حفل العبدلات في مهرجان جرش خلال ٥ ساعات

صراحة نيوز – أثبت الفنان الأردني عمر العبداللات، صوابية رهان إدارة “مهرجان جرش للثقافة والفنون” عليه، لافتتاح الحفلات الجماهيرية لدورة المهرجان السابعة والثلاثين التي ستقام خلال الفترة ما بين 26 يوليو الحالي وحتى الخامس من أغسطس المقبل.

وطرحت إدارة المهرجان مساء أمس الاثنين تذاكر الحفلات الجماهيرية، التي ستقام على المسرح الجنوبي الذي يتسع لأربعة آلاف شخص، ولم تمضي أكثر من 5 ساعات على طرح التذاكر، حتى نفدت جميع تذاكر الحفل، ورفع الموقع الرسمي عبارة “sold out” على بطاقات حفل العبداللات. ومن المقرر أن يُحيي العبداللات حفله الجماهيري، مساء يوم الخميس 27 يوليو الحالي بمرافقة فرقته الموسيقية والمكونة من ثمانون عازف بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، حيث اختارت إدارة المهرجان العبداللات ليكون الفنان الوحيد الذي سيحيي حفلاً منفرداً، فيما ستجمع بقية الحفلات الجماهيرية فنانين اثنين في كل ليلة. ويعتبر العبداللات أكثر فنان غنى في دورات “مهرجان جرش”، إذ سيسجل هذا العام المشاركة الثالثة عشر له، متفوقاً على النجوم: نجوى كرم التي غنت ثماني مرات، وكاظم الساهر ووائل كفوري اللذين غنيا سبع مرات، وماجدة الرومي التي غنت ست مرات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر

#سواليف

بمشيئة الله، تشير التوقعات إلى استمرار تأثير كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة على المملكة خلال الأيام الأربعة المقبلة. يكون #الطقس معتدلًا في معظم المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار، البحر الميت، والعقبة خلال ساعات النهار. تظهر #الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع #رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

بالنسبة للعاصمة عمان، تسجل درجات #الحرارة العظمى نهارًا ما بين 26 إلى 28 درجة مئوية، باختلاف مواقع العاصمة. أما خلال ساعات الليل، فتنخفض درجات الحرارة لتسجل ما بين 15 إلى 17 درجة مئوية.

أما في المناطق المنخفضة مثل الأغوار، البحر الميت، والعقبة، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى خلال النهار ما بين 36 إلى 38 درجة مئوية، بينما تنخفض ليلاً لتسجل ما بين 24 إلى 26 درجة مئوية بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة حفر الصرف الصحي في غزة تتحول إلى مصدر موت للأطفال 2024/09/16

نصائح للأيام الأربعة القادمة:
في الصباح الباكر: نوصي بتوخي الحذر أثناء القيادة في المناطق الجبلية بسبب احتمال تشكل #الضباب الذي قد يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
في الليل في المناطق الجبلية: يفضل ارتداء #ملابس_دافئة في المناطق الجبلية، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.
للمسافرين والسياح في البحر الميت والعقبة: يُنصح بأخذ الاحتياطات اللازمة من أشعة الشمس المباشرة خلال النهار، والاستفادة من الأجواء اللطيفة خلال الليل.

مقالات مشابهة

  • الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • طقس حار على مدن ومراكز البحيرة.. والعظمى 34 درجة
  • إطلاق 40 صاروخا من لبنان باتجاه إسرائيل خلال ساعات
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟
  • قبل بدء الدراسة.. نصائح لضبط ساعات النوم
  • إدارة سوسطارة توزع تذاكر مجانية لأنصارها في تونس
  • طقس شديد الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة بالبحيرة
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى ناهد رشدي