شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن ميسي يُشارك في أوّل حصّة تدريبية مع انتر ميامي الأمريكي، 18 07 2023 18 55 شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء 18 جويلية 2023، في أوّل حصة تدريبية مع زملائه الجدد في فريقه انتر ميامي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يُشارك في أوّل حصّة تدريبية مع انتر ميامي الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يُشارك في أوّل حصّة تدريبية مع انتر ميامي الأمريكي
18/07/2023 18:55

 شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء 18 جويلية 2023، في أوّل حصة تدريبية مع زملائه الجدد في فريقه انتر ميامي الأمريكي.

وكان ميسي بطل كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب بلاده قد حظي مع زميله السابق في برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس الملتحق حديثا بالنادي الأمريكي، باستقبال كبير لدى وصولهما أرض ملعب التدريبات في ميامي.

وتمّ تقديم ميسي رسميا إلى وسائل الإعلام الأحد الماضي بحضور النجم الإنقليزي السابق ديفيد بيكهام أحد مالكي النادي الأمريكي، ومن المتوقّع أن يخوض مباراته الرسمية الأولى يوم الجمعة المقبل.

ويحتل ميامي المركز الأخير في الدوري الأمريكي لكرة القدم وسيواجه كروس اسول المكسيكي في 21 من الشهر الحالي في مسابقة "كأس الدوريين" التي ينظّمها الاتّحادان الأمريكي والمكسيكي، دون أن تتأكد مشاركة ميسي أساسيا في هذه المباراة، في حين طالب مدربه ومواطنه خيراردو مارتينو أنصار النادي بالصبر لكي يصبح الأرجنتيني جاهزا بدنيا للمشاركة، حيث لم يخض أي مباراة منذ مشاركته الأخيرة في صفوف فريقه السابق باريس سان جرمان الفرنسي في الرابع من جوان الماضي.

وبات ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأمريكي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975، ومن المتوقع أن يساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأمريكي.

وات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ندوة في «بيت الخير» لمكافحة غسل الأموال

دبي:
«الخليج»
نظّمت «بيت الخير» دورة تدريبية بعنوان: «الالتزام ومكافحة غسل الأموال» بالتعاون مع معهد المنهل للثقافة والكمبيوتر، حيث شارك فيها 15 موظفاً من المسؤولين والعاملين في الأقسام المالية والتمويلية في الجمعية، بهدف تعزيز ثقافتهم ومعرفتهم .
وتناولت الورشة عدّة محاور، أبرزها الهيكلية اللازمة لضمان نظام فعّال لمكافحة غسل الأموال، والتدابير التي يتعين على المؤسسات اتخاذها، والمنهج القائم على المخاطر في المجال، وآليات الإبلاغ عن العمليات المشتبه فيها، إضافة للتعريف بالسلطات المختصة وصلاحياتها ومواردها.
وتطرّقت الدورة إلى أهمية التدريب في تنمية الوعي ونشر المعرفة وتعزيز الخبرات وإكساب المهارات، واعتبار التوعية الخطوة الأولى في تحصين المجتمع ضد جرائم غسل الأموال، ونقطة الانطلاق لمواجهتها، عن فهم وإدراك للأساليب والوسائل التي تتبعها الجماعات الإجرامية المنظمة، وما تسببه من مخاطر.
وفي ختام الدورة التي استمرّت على مدار يومين، قام سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، بتكريم د. سامح النصيري، تقديراً لجهوده في تقديم الدورة، مشيراً إلى أهمية عقد دورات تدريبية حول مكافحة غسل الأموال في مختلف القطاعات وعلى أوسع نطاق ممكن، لدعم الجهود الحكومية التي تسعى إلى ضمان النمو الاقتصادي المستدام، ومؤكداً أن دولة الإمارات قطعت أشواطاً كبيرة بهذا المجال، حيث أصبحت مركزاً عالمياً رائداً بفضل إطارها التنظيمي القوي الذي يتيح للمؤسسات والشركات مزاولة أعمالها بمنتهى الشفافية والثقة.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • ندوة في «بيت الخير» لمكافحة غسل الأموال
  • مدرب ألمانيا يكشف موقف نجمه من المشاركة أمام الدنمارك
  • وفاة النجم الأمريكي بيل كوبس
  • خطط واستراتيجيات.. الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية