أبدى محمود أبو رجيلة نجم نادي الزمالك السابق حزنه الشديد، على وداع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، من دور الـ 16 من البطولة على يد المنتخب الكونغولي، الأول من أمس الأحد بضربات الجزاء الترجيحية.

محمود أبو رجيلة: أنا ببكي على حال منتخب مصر بالدموع أحمد رضوان يُعدد خطايا روي فيتوريا والجبلاية شريف إكرامي ورمضان صبحي يقدمان واجب العزاء في العامري فاروق

وقال أبو رجيلة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "حزين جدا لما يتعرض له منتخب مصر مؤخرا، هناك حالة لامبالاة من بعض اللاعبين".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "لا أعرف ما يحدث لمنتخب مصر.. أنا بقعد اعيط بالدموع 5 ساعات، ببكي على حال منتخبنا وما وصل إليه".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية نادي الزمالك الافريقية الجبلاية رمضان صبحي شريف جبل هاتف الشباب منتخب مصر أبو رجیلة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو مساء اليوم الأربعاء على باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري


يواجه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مشكلة غياب سبعة لاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابه وهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف الجزيري والونش وناصر منسى وسيف جعفر ويخضعون جميعا لبرنامج تأهيلي.

وأكد المدير الفني للاعبين أنهم عليهم أن يقاتلوا من أجل الدخول إلى المربع الذهبي خصوصا أن الفريق مازال لديه ١٥ مباراه بصرف النظر عن ضياع ستة نقاط بسبب الإنسحاب أمام الأهلي.
 


تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو:


ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى حسام عبد المجيد وحمزه المثلوثي وعمر جابر ومحمد شحاته لخط الدفاع عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر لخط الوسط مصطفى شلبى وزيزو وأوباما لخط الهجوم. 

ويتخلف عن قائمة الزمالك كل من: محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية، و محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي.
تبدأ مباراة الزمالك وفاركو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة على ستاد برج العرب.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • بالدموع ورسائل الشكر.. كيف ودع الوزراء مناصبهم بعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد؟
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل
  • الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • عبد الله جورج: الزمالك سيحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي