غادر الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، متوجهًا إلى العاصمة المجرية بودابست في زيارة تستغرق يومين؛ يعقد خلالها لقاءات مع مسؤولين حكوميين وعدد من مسؤلي الشركات المجرية لبحث التعاون وضخ استثمارات جديدة إلى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى، وتعزيز التعاون المشترك بين مصر والمجر في المجالات ذات الصلة.

مستديرة تنظمها الوكالة المجرية لترويج الصادرات

ومن المقرر أن يشارك الدكتور عمرو طلعت في مائدة مستديرة تنظمها الوكالة المجرية لترويج الصادرات، بحضور عدد من الشركات المجرية المتخصصة العاملة فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لاستعراض فرص الاستثمار فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى.

النظام الإيكولوجى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة المجر

ويشارك الوزير في ورشة عمل تنظمها وزارة الاقتصاد الوطنى بالمجر، وجامعة بودابست للتكنولوجيا والاقتصاد حول النظام الإيكولوجى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة المجر، إذ يجرى خلالها تسليط الضوء على فرص التعاون المقترحة بين البلدين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الاتصالات المجر عمرو طلعت تكنولوجيا المعلومات الاتصالات وتکنولوجیا المعلومات

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور المقر الرئيسي لمجموعة stc

زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة اليوم، المقر الرئيسي لمجموعة stc في مدينة الرياض، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس عليان الوتيد، وعدد من قيادات المجموعة.

وخلال الزيارة نقل معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات إشادة القيادة الرشيدة بالعمل الكبير والجهود الاستثنائية التي تمت أثناء موسم الحج الذي كان موسمًا ناجحًا بكل المقاييس.

واستمع المهندس السواحة إلى تفاصيل الجهود المبذولة التي كان من أبرزها اعتماد المجموعة في عمليات التشغيل لأبراج الاتصالات على الذكاء الاصطناعي كإحدى أولى الشركات في العالم التي تستخدم هذه التقنية في إدارة تدفق البيانات وتحسين العمليات بالذكاء الاصطناعي.

من جهته، أكد المهندس الوتيد أن العمل مستمر على قدم وساق لتقديم كل الخدمات الرقمية لجميع المشاريع الضخمة وأن مجموعة stc على تواصل مستمر مع جميع الجهات المعنية حرصًا منها على القيام بدورها الريادي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع موقف عمل شركات النقل التشاركي العاملة بنظام تكنولوجيا المعلومات في مصر
  • مدبولي يتابع موقف شركات النقل التشاركي بنظام تكنولوجيا المعلومات في مصر
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشارك في احتفالية جمعية اتصال بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها
  • وزير الاتصالات يشارك في احتفالية جمعية اتصال بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها
  • وزير الاتصالات: القطاع التكنولوجي حقق تحولَا نوعيَا وهو الأكثر نموَا في قطاعات الدولة
  • وزير الاتصالات: توسع 70 شركة عالمية في مراكز التعهيد وتوفير 60 ألف فرصة عمل
  • 20 تريليون دولار التكلفة العالمية للجرائم السيبرانية بحلول عام 2026
  • السؤال اللولبي
  • مدارس البحيرة تحصد المراكز الأولى في مسابقات الإدارة المركزية لتطوير المناهج
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور المقر الرئيسي لمجموعة stc