استحوذ نجم المنتخب الأردني لكرة القدم موسى التعمري المحترف في الدوري الفرنسي مع نادي مونبلييه على اهتمام واسع خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تردد بعض الأنباء حول تلقيه عرضًا للانتقال إلى نادي الشباب السعودي في دوري روشن.

ويعتبر التعمري أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب المغربي الحسين عموتة، حيث أن مهاراته وسرعته دفعت منتخب النشامى لتحقيق نتائج ممتازة وانتصارات مهمة ساهمت في الوصول إلى الدور ربع النهائي في كأس آسيا 2023 في قطر، وآخرها كان الفوز على العراق في دور الستة عشر 3-2.

موسى التعمري يرد على عرض الانتقال إلى نادي الشباب السعودي

أوضح التعمري موقفه من الانتقال إلى نادي الشباب السعودي سواء خلال الميركاتو الشتوي أو حتى الصيف القادم، وجاء ذلك خلال مقابلته مع إحدى مراسلي برامج البطولة الآسيوية على القنوات السعودية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة من العيار الثقيل..نجم النصر السعودي على رادار مانشستر سيتي

ووجه الصحفي سؤالًا للنجم موسى التعمري حول رأيه بالعرض الذي تلقاه من نادي الشباب للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، فأجاب: مع وكيلي أنا ما أحكي شي"، ليحسم بهذه الإجابة قراره بشكل غير مباشر ويوضح أنه لا يزال يريد الاستمرار في أوروبا.

وتبلغ قيمة موسى التعمري السوقية حاليًا 6 مليون يورو وفقًا لموقع سوق الانتقالات "ترانسفير ماركت"، ويشغل نجم المنتخب الأردني مركز الجناح الهجومي، ويرتبط بعقد مع مونبلييه الفرنسي حتى عام 2026، ومنذ انتقاله هناك بداية هذا الموسم شارك في 16 مباراة بمعدل 1274 دقائق لعب، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إلى نادی الشباب السعودی موسى التعمری

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • أسرة اللاعب السعودي “فهد المولد” تصدر بيان هام
  • «أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو