تواصل أفلام 2024 تحقيق إيرادات جيدة يشكل نسبي في شباك التذاكر خلال فترة إجازة منتصف العام، حيث سجلت الأفلام الـ 12 المعروضة في السينمات إيرادات بلغت 3 ملايين و837 ألف جنيه عن أمس الاثنين، وذلك وفقا لقائمة الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

يحافظ فيلم الحريفة على تواجده في صدارة شباك التذاكر محققا إيرادات بلغت مليونا و887 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي وإخراج هاني خليفة، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 814 ألف جنيه، بينما صعد فيلم أبو نسب من المركز الرابع إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 428 ألف جنيه، يليه فيلم الإسكندراني بـ403 ألف جنيه.

مقسوم يتراجع إلى السابع في شباك التذاكر بـ 57 ألف جنيه

وفي المركز الخامس جاء فيلم عادل مش عادل بـ 66 ألف جنيه، يليه فيلم شماريخ الذي حقق 60 ألف جنيه، متفوقا على فيلم مقسوم الذي تراجع إلى المركز السابع بدلا من المركز الخامس أمس، محققا إيرادات بلغت 57 ألف جنيه، بينما حقق فيلم ليلة العيد 49 ألف جنيه.

وحقق فيلم «أنا وابن خالتي» إيرادات بلغت 4 آلاف جنيه، أما فيلم الملكة فلم يحقق سوى 3.5 ألف جنيه، وفي المركز الأخير ليه تعيشها لوحدك بـ2.5 ألف جنيه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم رحلة 404 فيلم الحريفة فيلم مقسوم فيلم الملكة إیرادات بلغت ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر

نجح فيلم «ولاد رزق 3» في كسر حاجز الـ200 مليون جنيه في شباك التذاكر بدور العرض، والذي جرى طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى، ليشارك ضمن عدد من الأعمال السينمائية المميزة.

ولاد رزق 3 يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن فيلم ولاد رزق 3 - القاضية نجح يوم أمس الثلاثاء في تحقيق إيرادات بلغت مليوني و500 ألف جنيه، ليصل بذلك إجمالي إيراداته إلى 202 مليون و800 ألف جنيه.

أبرز المشاركين في الفيلم

يشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلى صبحي ومحمد ممدوح وأسماء جلال ونسرين أمين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان..

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة