أجلت محكمة جنايات القاهرة، منذ قليل، محاكمة عامل، على خلفية اتهامه بسرقة الشقق، بمنطقة عابدين في القاهرة، بزعم عمله مندوبا لإحدى شركات إبادة الحشرات، إلى جلسة 18 فبراير المقبل.

وذكر أمر الإحالة الخاص بالقضية بإحالة المتهم بسرقة الشقق في عابدين للمحاكمة، أن الأهالي سمعوا صوت استغاثة لإحدى السيدات من داخل عقار بمنطقة عابدين، وباستبيان الأمر أمكن ضبط أحد الأشخاص أثناء قيامه بالجري من داخل العقار المشار إليه وبحوزته 8 ورقات مدون عليها فاتورة إحدى الشركات لإبادة الحشرات والتعقيم (مزورة) ومبلغ مالي وبخاخة مبيدات حشرية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المجني عليها (ربة منزل) أكدت أنها حال تواجدها بالشقة سكنها قام المتهم بالطرق على الباب، وإيهامها بأنه مندوب بشركة لإبادة الحشرات والتعقيم عرض عليها تعقيم الشقة سكنها مقابل مبلغ مالى، وأثناء ذلك شاهدته حال شروعه فى سرقة حافظة النقود خاصتها من داخل إحدى الأدراج بغرفة النوم فقامت بالاستغاثة، ولاذت بالفرار.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب المغافلة عن طريق إيهام المجني عليهم بأنه مندوب شركة لإبادة الحشرات والتعقيم، وأنه أقر بارتكاب حادثي سرقة بذات الأسلوب، وأنفق باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهن اتهمنه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته إلى المحاكمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهره محكمة جنايات القاهرة الشقق السكنية سرقة شقة مندوب تأجيل محاكمة مبيدات حشرية سرقة الشقق شركات ابادة الحشرات ابادة الحشرات

إقرأ أيضاً:

حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى

قررت نيابة المعادى، حبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا عماد متعب لاعب الأهلى السابق، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة خادمة تعمل بفيلا اللاعب.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خادمة متهمة بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب بمنطقة المعادي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من لاعب الأهلى السابق عماد متعب بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم، وعلى الفور تم تكثيف البحث وتبين أن وراء الواقعة خادمة تعمل لديه، وتم القبض عليها واعترفت بالواقعة.

 

 

 

 

جريمة سرقة اخبار الحوادث المعادى عماد متعب اخبار عاجلة







مقالات مشابهة

  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت بتهمة سرقة لحن أغنية لـ2 سبتمبر
  • حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب