شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مهندس جنوبي ينجح في تطوير أول برنامج لتحليل أضرار الطرق في اليمن، الثلاثاء 18 يوليو 2023 الساعة 20 51 05 الامناء خاص نجح المهندس مدحت رشاد سعيد من تحقيق إنجاز مهم بتطوير أول برنامج في اليمن .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهندس جنوبي ينجح في تطوير أول برنامج لتحليل أضرار الطرق في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهندس جنوبي ينجح في تطوير أول برنامج لتحليل أضرار...

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - الساعة:20:51:05 (الامناء/ خاص:)

نجح المهندس "مدحت رشاد سعيد" من تحقيق إنجاز مهم بتطوير أول برنامج في اليمن لتحليل وتصنيف أضرار الطرق باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي.

وفي تصريح صحفي أعلن المهندس "مدحت رشاد سعيد" أن البرنامج الذي تم برمجته بنجاح في اليمن يعمل على تحليل وتصنيف أضرار الطرق بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكل فعال. 

حيث سيُتيح هذا البرنامج لصندوق صيانة الطرق والجسور اكتشاف العيوب وتحذير المناطق الخطرة على الطرق وفقًا لتصنيف أضرار الطرق، مما سيُسهم في تحسين السلامة وتوفير الحماية للسائقين والمشاة.

و تعبيرًا عن تفانيه واهتمامه بخدمة مجتمعه ووطنه، أعرب المهندس "مدحت رشاد" عن رغبته في المساهمة قدر المستطاع والعمل على تقديم الدعم التقني لنجاح عدن والوطن ككل.

كما أعرب عن امتنانه وشكره لكل الأشخاص الذين ساهموا في نجاح هذا البرنامج الأول من نوعه، وخص بالشكر رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس لدعمه المستمر للابتكار والرقمنة في العمل الحكومي، وجهوده المبذولة في جعل الوطن في طليعة التكنولوجيا، والاخ محمود أنيس الذي كان اول حوار صحفي لي كان عبره ومساندته المستمر لما اقوم به.

وفي نفس السياق اضاف المهندس مدحت رشاد سعيد قائلا بانه يتمنى ان يكون له دور أكبر في تحسين التقنية والابتكار في وطنه، وأن يرى اليمن في مقدمة الدول المتقدمة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات في تطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

ويُعتبر المهندس مدحت رشاد سعيد قدوة ومثالًا يحتذى به لشباب الوطن في مجال التقنية والابتكار، ويستحق الاعتراف بتفانيه والجهود التي بذلها في تطوير البرنامج الأول من نوعه في اليمن لتحليل وتصنيف أضرار الطرق.

كما ان المهندس "مدحت رشاد سعيد" يعد من أبناء عدن المتميزين في مجال البرمجة التقنية وتطوير البرامج والأنظمة الإدارية وتطبيقات الجوال وغيرها من المسائل المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیمن

إقرأ أيضاً:

هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟

يدرس مسئولو برشلونة الإسباني بقيادة رئيسه خوان لابورتا ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي الحالي إلى صفوف البرسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يرغب في ضم نيمار

ولفتت صحيفة سبورت الإسبانية أن نيمار يرتبط بالعودة مجددًا إلى برشلونة بعد رحيله عن صفوف الفريق في صيف 2017 نحو باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يستهدف التعاقد مع نيمار دا سيلفا في صيف 2025.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لابورتا يسعى لإبرام صفقة تصبح بمثابة القنبلة للاحتفال بالعودة إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو.

بفوز تاريخي.. الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية سوبر جلوب بعد الفوز على برشلونة الأسباني نبأ سار لجماهير برشلونة بشأن داني أولمو

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا يرغب في إبرام هذه الصفقة لتصبح دفعة لحملة إعادة انتخابه رئيسًا للنادي الكتالوني مرة أخرى.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن اسم نيمار يظهر مجددًا ضمن اهتمامات برشلونة بالإضافة إلى النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.
 

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • العليان تعلن عن 36 وظيفة شاغرة
  • مدحت الكمار: ارتفاع صافي احتياطي النقد الأجنبي لنحو 46.7 مليار دولار نجاح اقتصادي
  • الصواعق الرعدية تقتل مواطنين جنوبي اليمن (أسماء)
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • صور .. تطوير البنية التحتية في المنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان
  • محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء
  • الرقابة المالية تنتهي من برنامج تطوير قدرات أعضاء وحدات تكافؤ الفرص بالجهات الحكومية
  • قصف حوثي جنوبي اليمن والكشف عن حصيلته