بوابة الوفد:
2024-07-05@08:11:18 GMT

سميرة محسن تكشف صلة قرابة تربطها بنجم شهير

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

كشفت الفنانة سميرة محسن العديد من الأسرار الفنية والشخصية، كما كشفت صلة القرابة التي تجمعها بالفنان كريم عبدالعزيز، وذلك خلال استضافتها في أحد البرامج الشهيرة .

 

تحدثت سميرة محسن، عن أدوار الفنان الراحل حسن حسني، مشيرة أنها ظلت كما هي ولكن بعض النجوم بدأو في سن صغير وزادت نجوميتهم مع تقدمهم في العمر.


وتابعت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج شهير :" لازم أنا اللي أقف عند محطة معينة ومحدش يوقفني.

. لأن دي كرامة فنان.. ولازم الفنان يبقى عند كرامه يقف وهو كبير بدل ما يوقوفه وهو صغير لأن الفنان ليه قيمة".


وأشارت سميرة، إلى أنه لا توجد منافسة في جيلها مثل الفنانة سهير المرشدي ومديحة حمدي، وكانت فنانة محظوظة لأنها بدأت مشوارها الفني مع عمالقة الفن مثل الفنانة الراحلة شادية والراحل عزت العلايلي وسميحة أيوب والفنان كرم مطاوع.


وروت سميرة محسن، تفاصيل  تعرضها للموت على يد الفنان الراحل توفيق الدقن ولكن النجمة سميحة أيوب أنقذتها، قائلة :"خلال أحد المسرحيات كنت أجسد دور فتاة من الريف ووقتها توفيق الدقن كان عنده نوبة عقلية خلال أحداث المسرحية وبعدها قام بخنقي ولم أستطيع التنفس وسميحة أيوب كانت خلف الستارة ودخلت العرض وقامت بإبعاده عني وطلبت إغلاق الستارة على الفور".


واختتمت حديثها كاشفة صلة القرابة التي تجمعها بمجم شهير، قائلة، كريم عبدالعزيز ابن شقيقتي والعلاقة دي خلت في ترابط كبير بين عائلتي وعائلة والده المخرج محمد عبد العزيز".

 نبذة عن سميرة محسن

ممثلة وأستاذة جامعية مصرية. حصلت على درجه الدكتوراة من أكاديمية الفنون، بالإضافة إلى التمثيل تقوم بالتدريس فى أكاديمية الفنون بجانب تأليف المسرحيات والمسلسلات، عملت فى إخراج العديد من المسرحيات منها لعبه الحب. 

 

قامت بتأليف العديد من المسلسلات منها (من كل بيت حكاية، حارة برجوان، العروسة، الزائرة).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سميرة محسن الفنانة سميرة محسن كريم عبدالعزيز الفن سمیرة محسن

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • مصرع قرابة 300 عتّال بين العراق وإيران خلال النصف الأول من العام
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر