تعاقدت الفنانة سلمى أبو ضيف مؤخرًا مسلسل جديد بعنوان "أعلى نسبة مشاهدة" تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا.


مشاركة سلمى أبو ضيف في مسلسل “زينهم” 
 

يشار أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل " زينهم" والذي يعد أول بطولة مطلقة لـ أحمد داود في الدراما التليفزيونية، والمسلسل من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، سلوى محمد على، ياسر عزت.

 

قصة مسلسل “زينهم”

 

مسلسل “زينهم” يمزج بين الإثارة والتشويق من جانب وبين الكوميديا الخفيفة، المسلسل يدور في إطار اجتماعي، يعمل على حل ألغاز مجموعة من القضايا الغامضة التي واجهها أحد الأطباء أثناء مسيرته المهنية، وحاول من خلالها كشف غموض الجريمة في كل قضية، اعتمادًا على أصول وقواعد الطب الشرعي العلمية، ما جعل المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات المنفصلة المتصلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسر عزت اعلى نسبة مشاهدة الابتزاز الالكتروني الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

انضمت الفنانة مريم الجندي إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم.
 

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم الجندي الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، مجدي كامل، كزبرة، دنيا ماهر، أوس أوش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
 

آخر أعمال مريم الجندي المسرحية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»