شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن قسم التحريات يضبط 4 أشخاص قاموا بسرقة 77 ألف دينار من محل في بنغازي، أخبارليبيا24 أكدت مديرية أمن بنغازي أن قسم التحريات العامة بالمُديرية ضبط أربعة أشخاص قاموا بسرقة مبلغ وقدره 77 ألف دينار من محل .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قسم التحريات يضبط 4 أشخاص قاموا بسرقة 77 ألف دينار من محل في بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قسم التحريات يضبط 4 أشخاص قاموا بسرقة 77 ألف دينار...

أخبارليبيا24

أكدت مديرية أمن بنغازي أن قسم التحريات العامة بالمُديرية ضبط أربعة أشخاص قاموا بسرقة مبلغ وقدره 77 ألف دينار من محل للمواد الغذائية بمنطقة بالعون.

وأوضحت المديرية عبر حسابها على “فيسبوك” أن الفاعلين قاموا كذلك بسرقة باقات من كروت الدفع المُسبق.

وذكرت أن مواطنًا تقدم بشكوى إلى قسم التحريات العامة وأبلغ فيها عن سرقة محل بيع المواد الغذائية الخاص به بمنطقة بالعون حيث تم سرقة مبلغ وقدره 77 ألف دينار ليبي من داخل المحل بالإضافة إلى باقات من كروت الدفع المسبق.

وأفادت المديرية أن الشاكي أكد أنه لديه شكوك حول أحد الأشخاص كان يعمل لديه وقام بطرده مُنذ فترة كونه قام بالسرقة أكثر من مرة.

وأضافت المديرية أنه على الفور أصدر رئيس القسم عقيد أشرف الشلطامي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين حيث تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة للمُعاينة وجمع المعلومات عن الفاعلين.

وبينت مديرية الأمن أنه عند وصولهم تم معاينة المكان واتضح إتلاف باب المحل وتم مراجعة كاميرات المراقبة بالمكان وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لتحديد هوية أحد الفاعلين وتحديد مكانه بمنطقة قنفودة.

ولفتت المديرية إلى أنه على الفور تم الانتقال إلى منطقة قنفودة وضبطه وبحوزته مبلغ مالي 5000 آلاف دينار وتم إيداعه بالحجز القانوني للقسم وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ع.أ.م من مواليد 1999 واعترف بسرقته لمحل الشاكي وكان برفقته ثلاثة أشخاص.

وأكدت المديرية أنه تم إعداد كمين لأحدهم يُدعى ب.م.أ من مواليد 2001 وضبط بحوزته مبلغ مالي 8000 آلاف دينار واعترف بشراء هاتف بمبلغ 1300 دينار وتم إعداد كمين للشخص الثالث المدعو م.م.ن من مواليد 1997 داخل مقهى بمنطقة رأس أعبيدة واعترف بما نُسب إليه واعترف بأن لديه مبلغ 4000 دينار من المبلغ المسروق.

وأشارت مديرية الأمن إلى أنه تم ضبط الرابع الذي يُدعى ع.ع.م من مواليد 2000 على متن المركبة التي قاموا بها بعملية السرقة واعترف بما نُسب إليه وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من موالید

إقرأ أيضاً:

سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ

كشفت التحريات الأولية، في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بقرية الحصافة، بقيام الشاب المتوفي ويدعى "باسم" يبلغ من العمر 21 عام وشخص آخر يدعى "مصطفى. خ" بالتنقيب عن الآثار اسفل منزل بدائرة المركز وأثناء الحفر انهارت الحفرة على الشاب الأول مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بورود معلومات بقيام شخصين بالتنقيب على الآثار ومصرع أحدهم داخل الحفرة بدائرة المركز.
 

وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهم الثانى والأدوات والمعدات المستخدمة فى عملية الحفر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.
 

مقالات مشابهة

  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • التحريات متواصلة للوصول إلى شبكة تمارس الشذوذ الجنسي بالداخلة
  • سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ
  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها
  • الإدارية العليا تستبعد التحريات ضد المتهم إذ لم تتأكد بدليل يعززها
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية في عدد من المحافظات