شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن عاجل فيضان واد غيغاية بالحوز يجرف سيارات ويتسبب في خسائر جسيمة + صور، خلف الفيضان الجارف، لواد 8220;غيغاية 8211; البهجة 8221; بإقليم الحوز، بالجماعة الترابية مولاي ابراهيم، خسائر مادية جسيمة، تمثلت في إلحاق .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. فيضان واد غيغاية بالحوز يجرف سيارات ويتسبب في خسائر جسيمة + صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. فيضان واد غيغاية بالحوز يجرف سيارات ويتسبب في...

خلف الفيضان الجارف، لواد “غيغاية – البهجة” بإقليم الحوز، بالجماعة الترابية مولاي ابراهيم، خسائر مادية جسيمة، تمثلت في إلحاق أضرار بواجهة المقاهي المحادية لرحى مولاي ابراهيم، كما جرفت السيول سيارتين في حصيلة أولية، في الطريق الرابطة بين مولاي ابراهيم وتحناوت،  ولحسن الحظ لم تخلف خسائر في الارواح لحدود كتابة هذه الأسطر.

وقال أحد أبناء المنطقة في اتصال هاتفي بـ”كشـ24”، إن عواصف رعدية اجتاحت مناطق بجماعات مولاي ابراهيم وآسني وأغواطيم، تسببت في سيول جارفة، أتت على اشجار مثمرة، والتي يعتمد عليها السكان لتحقيق مدخول قار.

واجتاحت عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة، عصر اليوم الثلاثاء، عددا من مناطق إقليم الحوز، وعلى الخصوص جماعات أغواطيم ومولاي ابراهيم وآسني، ما تسبب في ارتفاع منسوب واد “غيغاية – البهجة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030

زنقة 20 . الرباط

تم اليوم الخميس، خلال اجتماع ترأسه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بمقر ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة، خصص لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، الكشف عن ان العاصمة الرباط ستحتضن قرعة مونديال 2030 و ذلك بمسرح الرباط الكبير ، ومؤتمر الفيفا الذي يعقد على هامش منافسات المونديال وندوة المنتخبات.

وخلال الاجتماع، الذي حضره رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووالي جهة الرباط -سلا -القنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد يعقوبي، وكذا مختلف الفاعلين المعنيين بهذه الاستعدادات، تم الاعلان عن استضافة الرباط لافتتاح ونهائي كأس أفريقيا 2025، وجميع مباريات المنتخب الوطني.

فوزي لقجع رئيس لجنة مونديال 2030 صرح على هامش الاجتماع ، ان العاصمة الرباط ستكون جاهزة لاحتضان الفريق الوطني ، وسيجري جميع معسكراته بمركز محمد السادس لكرة القدم ، فيما سيخوض مبارياته بملعب مولاي عبد الله.

و كشف لقجع ان ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا في حلته الجديدة مع نهاية سنة 2024.

مقالات مشابهة

  • تجاوزت الـ 10 ملايين دولار.. مطار السليمانية يتكبد خسائر فادحة جراء الحظر التركي - عاجل
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • وفيات الجمعة .. 5 / 7 / 2024
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • حزب المؤتمر: الحكومة الجديدة تحمل مسؤوليات جسيمة وآمالاً كبيرة من الشعب المصري
  • حزب المؤتمر: الحكومة الجديدة تحمل مسؤوليات جسيمة تتطلب رؤية وعملا دؤوبا
  • البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين
  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق
  • الإعصار "بيريل" يتجه صوب جاميكا ويتسبب في مصرع 3 أشخاص
  • الإعصار «بيريل» يتجه صوب جاميكا ويتسبب في مصرع 3 أشخاص