شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كيف تتصرف في حال نسيان المتعلقات الشخصية بمركبات أجرة أبوظبي؟، أبوظبي شيخة النقبي يجيب عن هذا التساؤل مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل. ويوضح مركز النقل المتكامل أنه في حال نسيان الجمهور .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف تتصرف في حال نسيان المتعلقات الشخصية بمركبات أجرة أبوظبي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف تتصرف في حال نسيان المتعلقات الشخصية بمركبات...
أبوظبي: شيخة النقبي يجيب عن هذا التساؤل مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل. ويوضح مركز النقل المتكامل أنه في حال نسيان الجمهور المتعلقات الشخصية الخاصة بهم أثناء استخدامهم لمركبات الأجرة بأبوظبي بعد الانتهاء من رحلتهم، يستطيعون التبليغ عنها باتباع الخطوات التالية: • الاتصال على الرقم 600535353. • أو يستطيع الفرد التبليغ عن أي مفقودات عن طريق تطبيق أجرة أبوظبي باتباع التالي: حيث تستطيع التبليغ عن المفقودات بخطوات سهلة وهي: - عبر تحميل تطبيق أجرة أبوظبي على الأجهزة الذكية. - القيام بتسجيل الدخول وملء البيانات الشخصية. - الذهاب إلى القائمة واختيار كلمة الدعم. - اختيار كلمة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشهرة والاقتصاد

بقلم: ماهر المهدي

القاهرة (زمان التركية)ــ بعض الشخصيات الشهيرة -من الفنانين والرياضيين والكتاب والسياسيين والاعلاميين وغيرهم- الذين عملوا في المجالات المختلفة كسب الملايين من عمله على مدار سنوات طويلة وعلى مدار عقود وأنفق ماله كيفما شاء وله الحق.

حتى إذا لم تكن طريقته أفضل طريقة في الحياة ولا أحسن طريقة للانتفاع بما كسب المرء من نعمة، نعرف جميعًا أنه لكل اختياره. ولكن، أفلا يستطيع المرء أن يترك قليلًا مما كسب -في صورة عمل مادي باق- كذكرى طيبة تحفظ اسمه من بعده وتنفع وطنه؟ القليل مثل متحف شخصي يضم المقتنيات الشخصية المحببة التي قد لا تدر عائدًا ماليًّا في ذاتها ولكن باستطاعتها أن تكون باب سعادة وبهجة وشغف للمحبين وللمعجبين والذين يرحبون بالتعرف على الشخصيات المرموقة.

ومن أجل حركة السياحة والسائحين الذين قد يأتون خصيصًا لزيارة بيروت أو متاحف المشاهير ورؤية مقتنياتهم وآثارهم وصورهم. فالعالم يتقدم في نواح كثيرة، ومن هذه النواحي إدراك وتقييم الشخصيات ذات الإسهام الرفيع في مسيرة المجتمع، ومحاولة الحفاظ على بعض آثارهم من المقتنيات الشخصية المختلفة والصور.

العالم يتقدم… نعم، ولكن الإنسان يموت بعد قليل ويرحل بلا عودة ولما نكتفى منه. ولكن الإنسان قد يجد في بعض مقتنيات الإنسان عزاء طيبًا وسلوى، وربما وجد أيضًا نفعًا وطنيًّا قيمًا في تلك المقتنيات الثمينة. وما هذا بجديد، فحول العالم توجد متاحف لشخصيات فنية وغير فنية يؤمها الناس والسائحون طوال الوقت، ليتعرفوا على تلك الشخصية العالية المكانة طوق الاهتمام ويزدادوا معرفة ومحبة تجاه هذا البلد أو ذاك حيث تظهر شخصيات ذات إسهامات عالمية ثرية وجديرة بالرؤية والمعرفة. مشاغل الحياة تتضاعف مع الوقت ومع تقدم العمر، وربما تغيرت نظرت المرء الى أشياء كثيرة عقب مروره بأزمات شخصية أو عائلية أو وطنية.

ولذلك، فوجود خطة للمستقبل قد تساعد كثيرًا في إرشاد الإنسان إلى ما يحب ويفضل وما قد يكون أفضل له في المستقبل، بحيث لا يترك المرء نفسه ليقع في بحار الاضطراب والتيه عقب الأزمات وفي ساعات الضعف النفسي، ويصنع لنفسه بإرادته اختيارًا طيبًا. فمن من الناس لا يحب أن يترك ذكرى طيبة؟  الذكرى الحلوة مكسب، خاصة حين يغيب المرء عن الوجود وتنقطع الصلات به.

وقد لا تكلفنا هذه الذكرى شيئًا أيضًا من المال، فقط بعض الاهتمام. قليل من الاهتمام من قبل بعض الجهات المؤسسية -مثل النقابات والروابط – أو من قبل الأهل والأسرة، أو من ناحية المعجبات والمعجبين والمحبين للشخصيات المحبوبة الراحلة. وقد يمكن للمرء أن يرتب مثل هذا المزار الشخصي أو المتحف الشخصي بنفسه وفي حياته، ولما لا؟ ففي الحقيقة، ليست ثروات البلاد من البترول والمعادن والمياه والبحار فقط، ولكن من الإنسان قبل كل شيء، وخاصة الإنسان الناجح .

 

Tags: الشخصيات الشهيرةمتاحف المشاهير

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلات الشخصية (أسماء)
  • طائرة درون للقوات المسلحة الملكية تفتك بمركبات تابعة لميليشيات البوليساريو
  • الشهرة والاقتصاد
  • برج السرطان: لا تتصرف بتهور.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يصدر التقويم الهجري
  • شبكة دولية تتحدث عن أزمة غذاء حادة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي حتى نهاية سبتمبر القادم
  • كشافة المملكة يستكشفون الفضاء بزيارة “ناسا الأمريكية”
  • أوكرانيا.. وفاة 14 شخصًا في تصادم بين شاحنة بنزين وحافلة أجرة
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • السودان على شفير المجاعة.. 14 منطقة مهددة من انعدام الأمن الغذائي