البوابة:
2024-10-02@01:11:19 GMT

ما حقيقة ظهور نيمار بوزن زائد في عيد ميلاد روماريو؟!

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

ما حقيقة ظهور نيمار بوزن زائد في عيد ميلاد روماريو؟!

ظهر البرازيلي نيمار دا سليفا، لاعب الهلال السعودي، بوزنٍ زائدٍ عن الطبيعي خلال حضوره حفل ميلاد أسطورة كرة القدم البرازيلي روماريو أمس الاثنين، 29 يناير 2024.

وشوهد نيمار (31 عامًا) في الحفل رفقة مواطنه روماريو (54 عامًا) وقد اكتسب وزنًا زائدًا بشكلٍ ملحوظ، الأمر الذي أثار قلق جماهيره حول العالم وخاصة متابعي الدوري السعودي حول كفاءته ولياقته البدنية.

وظهر نيمار في الصورة التذكارية إلى جانب روماريو مرتديًا قميصًا فضفاضًا وسترةً سوداء اللون، وقد لوحظ زيادة وزنه الكبيرة، ما أثار التساؤلات حول قدرته على التألق في صفوف الهلال السعودي الذي انتقل له قبل أشهر.

Neymar, en el cumpleaños de Romario ????????pic.twitter.com/fAeBXukC9q

— BeSoccer (@besoccer_ES) January 28, 2024

في المقابل، وجد من يدافع عن نيمار، وأشاروا إلى أن البعض يتعمد تعديل الصور والتلاعب بها عبر برامج متخصصة تبالغ في التحول الجسدي للاعب كرة القدم البرازيلي، مما يشير إلى أن الواقع ليس كما يجري تداوله في منصات التواصل الاجتماعي.

وكان نيمار قد حصل على عدة أشهر من الراحة بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ساقه اليسرى، الأمر الذي أحدث تحولًا كبيرًا في بنيته الجسدية.

ولم يتعرض نيمار لإصابة أبعدته عن الملعب لفترة طويلة منذ عام 2020، مما يعني أنه حافظ على إيقاع لعبه لمدة 420 يومًا تقريبًا.

ومع ذلك، فإن إصابة خطيرة في الرباط الصليبي تعرض لها في أكتوبر أثناء اللعب مع البرازيل، جعلت المهاجم يشارك في خمس مباريات فقط بقميص الهلال الأزرق، سجل خلالها نيمار هدفًا واحدًا للمنتخب السعودي.

وفقًا لصحيفة Diario AS، شهدت القيمة السوقية للبرازيلي أيضًا انخفاضًا حادًا، حيث تبلغ حاليًا 45 مليون يورو (49 مليون دولار)، وهو أقل بـ 15 مليون يورو من قيمته عندما وقع الصيف الماضي، ويمثل هذا أدنى مستوى له على الإطلاق منذ رحيله عن سانتوس.

نيمار يشكك في طفله الثالث

كشفت مواقع إخبارية برازيلية أن نيمار يستعد لولادة طفله الثالث، وذلك بعد أشهر قليلة من ولادة طفلته مافي من حبيبته السابقة برونا بيانكاردي.

وذكرت هذه المواقع أن نيمار عازم على إجراء اختبار الحمض النووي بعد الولادة لإثبات أو دحض أبوته؛ لأنه لا يثق تمامًا في أماندا كيمبرلي.

يذكر  أن نيمار لديه طفلة تدعى مافي من حبيبته السابقة برونا بيانكاردي، كما لديه ابن يدعى ديفيد لوتشي، يبلغ من العمر 11 عامًا، من من علاقته السابقة بكارولينا دانتاس.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيمار الدوري السعودي لكرة القدم البرازيل المنتخب البرازيلي لكرة القدم المنتخب البرازيلي

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تكشف عن صاروخ باليستي بوزن قياسي

كوريا ج – كشفت كوريا الجنوبية لأول مرة عن صاروخ باليستي من طراز Hyunmoo-5 تم تزويده برأس قتالي ثقيل، ويزن 8 أطنان.

وذلك في العرض العسكري الذي أقيم في سيئول بمناسبة حلول الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس القوات المسلحة الكورية الجنوبية.

ويشار إلى أن الصاروخ مزود برأس قتالي غير نووي بوزن 8 أطنان لا مثيل له في العالم . ولا يوجد في حوزة جيوش دول أخرى صاروخ كلاسيكي مع رأس قتالي بهذا الوزن القياسي. لذلك يمكن اعتباره أقوى سلاح من فئته.

كما يشار إلى أن الغاية الرئيسية من هذا الصاروخ هي إصابة مراكز القيادة الواقعة على عمق كبير تحت الأرض وغيرها من المنشآت العسكرية.

وقالت قناة تليغرام ImpNavigator إن صاروخا مزودا برأس قتالي بوزن طن واحد يمكن أن يطلق إلى مسافة 5000 كيلومتر. ولا يستبعد الخبراء أن Hyunmoo-5 له كذلك نسخ بوزن طن واحد فقط.

ويعني ذلك أن Hyunmoo-5 هو أول صاروخ باليستي متوسط المدى في حوزة جيش كوريا الجنوبية.

بينما يتوقع الخبراء أن مدى إطلاق الصاروخ بوزن 8 أطنان يمكن ألا يزيد عن 300 كيلومتر. ويبلغ طول الصاروخ 16 مترا، قطره 1.6 متر. ويعمل بالوقود الصلب. وثبت الصاروخ على منصة لها 9 محاور، ويتم التحكم في العجلات الـ18 كلها.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

مقالات مشابهة

  • لاول مرة ..كوريا الجنوبية تكشف عن صاروخ باليستي بوزن قياسي
  • كوريا الجنوبية تكشف عن صاروخ باليستي بوزن قياسي
  • تحويلات الجالية تناهز 81 مليار درهم في ظرف ثمانية أشهر
  • التعليم تكشف حقيقة ظهور حالات تسمم في المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • 83 قنبلة بوزن 2000 رطل: كيف تحالفت واشنطن وتل أبيب لاغتيال نصر الله ؟؟
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى