شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فوفانا ليخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي، خضع ويسلي فوفانا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم لجراحة ترميمية في الرباط الصليبي الأمامي. ويبدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عاما إعادة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوفانا ليخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوفانا ليخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي

خضع ويسلي فوفانا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم لجراحة ترميمية في الرباط الصليبي الأمامي. ويبدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عاما إعادة التأهيل في مركز تدريب تشيلسي "كوبهام" بينما يسافر الفريق إلى الولايات المتحدة في رحلة إعداد للموسم الجديد.

وشارك فوفانا، الذي انضم لتشيلسي قادما من ليستر سيتي في 2022 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، في 15 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، حيث تعرض لعدة إصابات. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن المشكلة الأخيرة تأتي بعد عامين من تعرض اللاعب لكسر في الساق في مباراة ودية إعدادية مع ليستر سيتي أمام فياريال وهي الإصابة التي غاب بسببها عن جزء كبير من موسم 2021 / .2022

وسيكون تياجو سيلفا وتريفوه تشالوباه وليفي كولويل وألفي جيلكريست وبشير همفريز، هم الخيارات الوحيدة في مركز قلب الدفاع المتاحة لدى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني، في رحلة الولايات المتحدة، حيث يستعد الفريق لخوض مباراته الأولى في فترة الاعداد للموسم الجديد أمام ريكسهام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة

زنقة 20 . الرباط

تعرض النائب البرلماني عن الاصالة و المعاصرة عزيز اللبار مساء يوم أمس الثلاثاء إلى اعتداء إجرامي من طرف أحد الأشخاص داخل وحدته الفندقية المعروفة بمدينة فاس.

الاعتداء بحسب محمد احجيرة المسؤول الجهوي لحزب البام بجهة فاس مكناس، استهدف في بداية الأمر مدير المؤسسة الفندقية وبعدها امتد إلى عزيز اللبار ولولا الالطاف الإلهية لتطورت الأمور إلى ما يحمد عقباه.

احجيرة ذكر أن عزيز اللبار ومدير الفندق يتماثلان للعلاج بالمستشفى الجامعي بفاس ، مؤكدا أنهما يخضعان للعلاجات الطبية تحت العناية المركزة.

هذا و كشف احجيرة ، أن السلطات الأمنية تدخلت سريعا لإلقاء القبض على الجاني.

و قال احجيرة، أن منسقة القيادة الوطنية فاطمة الزهراء المنصوري وعضو القيادة الجماعية محمد المهدي بنسعيد يتابعان القضية عن كثب.

مقالات مشابهة

  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام جينت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • موعد مباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة
  • جراح بريطاني يجري عملية جراحية بسكين طعامه
  • معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • تشيلسي أمام جينت.. تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يبحث عن بداية مثالية أمام جينت
  • إسرائيل تستعد لعملية برية "وشيكة" في لبنان
  • مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة