النهار أونلاين:
2024-09-19@05:35:25 GMT

شيخ مهدد بالحبس بعد تخريبه لسكن وظيفي بشراڨة

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

شيخ مهدد بالحبس بعد تخريبه لسكن وظيفي بشراڨة

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بشراڨة صبيحة اليوم الثلاثاء تسليط عقوبة عام حبس نافذ و 100 الف دج غرامة مالية نافذة لشيخ طاعن في السن ” ك.ع” بعد متابعته بتخريب سكن وظيفي قدمته له وزارة البريد .

تفاصيل قضية الحال تعود وقائعها حسب مادار بجلسة المحاكمة بعد رفع وزارة البريد شكوى ضد المتهم في قضية الحال بعد تخريبه لسكن وظيفي بضواحي منطقة الشراقة تم تسليمه له في سنة 1996 ، كون ان المتهم كان من ضحايا الارهاب حيث قام بتخريب ذلك للسكن مع نزع الابواب و النوافذ بعداخراجه من المسكن سنة 2019 .


المتهم و اثناء مثوله امام هيئة المحكمة لمعارضة الحكم الغيابي الصادر ضده الذي قضى بإدانته بعقوبة عام حبس نافذ و 100 ألف دج غرامة مالية نافذة ،حيث وجهت له جنحة التحطيم العمدي للعقار بعد شكوى تقدمت بها وزارة البريد ضده ،كما انكر التهمة المنسوبة اليه وصرح انه بعد استفاذته من ذلك السكن .

قام بتحسينه ولم يخربه ،كما أكدت هيئة دفاعه ان الخبرة التي تم تحريرها من طرف خبير محلف اثبت ذلك ،و اكدت ان موكلها كان ضحية ارهاب و تم تسليمه ذلك العقار عن طريق مقرر استفاذة، و كان شاغلا للاماكن منذ 1996 الى غاية طرده بصفة قانونية 2019
ملتمسة استبعاد محضر معاينة التي تم تحريره في 9 مارس 2020 من طرف المحضر القضائي ،و طالبت بتبرئته من التهمة المنسوبة اليه ،وبعد التماس وكيل الجمهورية العقوبة السالف ذكرها حددت القاضي تاريخ 20 فيفري للنطق بالحكم في القضية.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محاكم

إقرأ أيضاً:

بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق

ماجد محمد

بات لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، مهددًا بالغياب عن النصر أمام الاتفاق، الجمعة المقبل، ضمن رابع جولات دوري روشن للمحترفين.

وكشفت مصادر صحفية عن تعرُّض اللاعب لإصابة في العضلة الضامة خلال لقاء النصر ومضيّفه الشرطة العراقي، اليوم الإثنين، مرجّحة غيابه، مبدئيًا، أمام الاتفاق.

وسيخضع اللاعب، بحسب المصادر، إلى فحوصات طبية، الثلاثاء، بعد العودة من العراق، للتوصّل إلى التشخيص الدقيق للحالة، وتحديد مدة العلاج المطلوبة.

وغادر بروزوفيتش، بسبب هذه الإصابة المباراة اضطراريًا في الدقيقة 53، ودخل زميله عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، بدلًا منه.

وطبقًا للمصادر نفسها، أثبتت المعاينة الطبية المبدئية لحالتي علي لاجامي، قلب الدفاع، وزميله مختار علي، لاعب الوسط، إصابتهما بشدّ عضلي.

مقالات مشابهة

  • "هيئة البريد".. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة "مسار"
  • "هيئة البريد" تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
  • الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • سعد الصغير يعترف في التحقيقات كيف حصل على المخدرات.. وهذا مصيره المتوقع
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق
  • عاجل | هيئة البث الإسرائيلية: جدعون ساعر سيتولى وزارة الدفاع بدلا من يوآف غالانت
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • دعمًا للاستثمار.. وزارة الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • كشف ازدواج وظيفي في عقود الأئمة والمؤذنين والدعاة بالشؤون الإسلامية
  • وصول هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح للمحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته