شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد فوفانا النصر يقترب من إعلان الصفقة الثالثة، كشفت تقارير إعلامية عن تطورات صفقة الدولي الفرنسي موسى ديابي، نجم فريق الكرة بنادي باير ليفركوزن الألماني، الذي بات على رادار نادي النصر ، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فوفانا.

. النصر يقترب من إعلان "الصفقة الثالثة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فوفانا.. النصر يقترب من إعلان "الصفقة الثالثة"

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات صفقة الدولي الفرنسي موسى ديابي، نجم فريق الكرة بنادي باير ليفركوزن الألماني، الذي بات على رادار نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت مصادر لقنوات الكأس القطرية، أن الدولي الفرنسي موسى ديابي وافق على العرض المقدم له من النصر، في انتظار الحصول على الاستغناء الخاص به من ناديه بايرليفركوزن الألماني على شراء عقده في الميركاتو الصيفي.

انقلاب أهلاوي بعد سقوط النصر .. الهلال يسخر ويتلقى ردا محرجا

اقتراح غريب يربك صفقات النصر بعد تعنت أوسبينا

ويلعب موسى ديابي (24 عامًا) في صفوف باير ليفركوزن منذ 2019، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025.

وشارك ديابي، الذي يلعب في مراكز الجناح الأيمن والأيسر ولاعب الوسط المهاجم وقلب الهجوم، في 48 مباراة مع باير ليفركوزن خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

وكان النصر قد أعلن، اليوم "الثلاثاء"، عن تعاقده رسميًا مع الظهير الإيفواري سيكو فوفانا، قادمًا من لانس الفرنسي، بعقد لمدة 3 مواسم حتى موسم 2025-2026.

وأصبح فوفانا ثاني صفقات النصر الصيفية، بعد تعاقده مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي بعقد حتى 2026.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایر لیفرکوزن موسى دیابی بعد فوفانا

إقرأ أيضاً:

المكاسب مستمرة.. 820 مليون دولار قادمة في الطريق إلى مصر

قال السيد خضرالخبير الاقتصادي في تصريح خاص  لـ«الوطن»، إن اقتراب مصر من  الحصول على الشريحة الثالثة من صندوق النقد البالغ قيمتها نحو 820 مليون دولار، يسهم في دعم الموازنة العامة للدولة بالإضافة إلى الاستثمارات والتعاون الأخير مع الاتحاد الأوروبي، والذي نتج عنه اتفاقيات بقيمة 49 مليار يورو، وكسب الاقتصاد المصري ثقة العالم.

تمويل العجز في الموازنة العامة

وأوضح «خضر» أن هذه الأموال ستساعد في تمويل العجز في الموازنة العامة للدولة، وتقليل الاعتماد على الاقتراض الداخلي والخارجي، وتوجيه تلك الموارد لتوفير الاحتياجات الضرورية من أجل تحقيق التوازن في مستوى الأسعار، وكذلك تمويل الإصلاحات الهيكلية.

وكشفت بيانات حديثة صادرة عن صندوق النقد الدولي، عن إدراج مصر على جدول اجتماعات مجلس إدارته في 10 يوليو المقبل، ويأتي إدراج مجلس إدارة صندوق النقد الدولى لمصر على جدول اجتماعاته لمناقشة صرف الشريحة الثالثة من القرض  والتي بلغت قيمتة 820 مليون دولار.

صندوق النقد الدولي

من الجدير بالذكر أن بعثة صندوق النقد الدولى، برئاسة إيفانا فلادكوفا هولار، أجرت مناقشات شخصية مع السلطات خلال الفترة من 12 إلى 26 مايو 2024 في القاهرة، والتي نتج عنها توصل خبراء الصندوق، والسلطات المصرية إلى اتفاق على مستوى الخبراء بشأن مجموعة من السياسات والإصلاحات الشاملة اللازمة لاستكمال المراجعة الثالثة في إطار اتفاق «تسهيل الصندوق الممدد».

وبعد موافقة المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، سيكون بإمكان مصر الحصول على نحو 820 مليون دولار.

المراجعة الثالثة لترتيبات تسهيل الصندوق الممدد

وأعلنت بعثة صندوق النقد الدولي، بقيادة إيفانا فلادكوفا هولار، مطلع الشهر الجاري في بيان لها، توصل صندوق النقد الدولي إلى اتفاق على مستوى الخبراء بشأن السياسات الاقتصادية اللازمة لاستكمال المراجعة الثالثة لترتيبات تسهيل الصندوق الممدد.

مقالات مشابهة

  • المكاسب مستمرة.. 820 مليون دولار قادمة في الطريق إلى مصر
  • نتنياهو يؤكد أن موقفه من الصفقة لم يتغير .. لا بديل عن النصر
  • نتنياهو يؤكد أنه موقفه من الصفقة لم يتغير .. لا بديل عن النصر
  • التعاون يقترب من ضم وليد عبدالله
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • عمر دياكيتي يقترب من روشن
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الخلود يقترب من ضم لاعب النصر