كتب- محمد سامي:

طالب الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون الذهب، بالتريث خلال الفترة الحالية، وعدم الشراء مع بلوغ السعر ذروته، مؤكدًا أن المواطن يلجأ للذهب بسبب ثقته في المعدن الأصفر.

وقال مستشار وزير التموين، في تصريحات لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إن البنوك طرحت شهادات 27%، وهي فرصة جيدة للاستثمار الآمن بعيدًا عن المخاطر.

وأضاف الدكتور ناجي فرج، أن المحال لجأت إلى وقف التسعير لمدة يوم أو أكثر، بسبب حدوث بعض المشكلات مع عدد من التجار الأسبوع الماضي، لكنها مشكلة طارئه لا تتكرر كثيرًا وسرعان ما انتهت المشكلة وتم الإعلان عن الأسعار بشكل رسمي.

وأوضح مستشار وزير التموين أن سبب تلك المشكلة هي الارتفاعات القوية في الأسعار بسبب الضغط على الشراء سواء للمشغولات الذهبية أو السبائك، متوقعًا أن تشهد الأسعار استقرارًا وهدوءًا وربما تتراجع، خلال الفترة المقبلة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الذهب سعر الذهب المشغولات الذهبية الدكتور ناجي فرج طوفان الأقصى المزيد مستشار وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • تراجع مفاجئ في أسعار الأسماك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • 30 بالمئة تراجع الطلب على الشقق في الاردن
  • تراجع جديد في سعر جرام الذهب وعيار 21 خلال التعاملات المسائية.. آخر تحديث
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • اليماني يصدم المغاربة بخصوص السعر الحقيقي للغازوال والبنزين خلال هذه الفترة
  • مدبولي: خسائر مصر تجاوزت 6 مليارات دولار وهذه أسباب ارتفاع الأسعار
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • خبير عسكري يكشف تأثير الضربة الإيرانية وموعد الرد الإسرائيلي