أحالت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، متهمين إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهم بترويج مخدر الهيروين بمنطقة التجمع في القاهرة.

واوضحت التحقيقات عن أن المتهمين عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة "الهيروين" بقصد الاتجار، وهاتفي محمول، ومبلغ مالي.

وأفادت التحقيقات إلى أن المتهمين اعترفا بترويج المواد المخدرة، والهاتفين للتواصل مع عملائهما، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة هيروين اتجار التجمع مبلغ مالي الجنايات المواد المخدرة نيابة القاهرة الجديدة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة إنهاء حياة طفل بمركز البداري بمحافظة أسيوط، عن أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشقاء تخلصوا من الضحية وقطعوا «كفيه» لاستخدامهما للتنقيب عن الآثار وفتح مقبرة أثرية، وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

العثور على جُثمان طفل

يأتي ذلك ‎في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر 8 أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

ضبط المتهمين

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة - ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهما إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينة وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما.

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة
  • سقوط 7 ديلرات يروجون المخدرات فى القاهرة
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة
  • طنجة: توقيف شخصين متلبسين بترويج المخدرات القوية ببني مكادة والمصلى
  • دولاب مخدرات متحرك.. حبس عاطلين لاتهامهما بحيازة كميات من الحشيش والهيدرو
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة