صحافة العرب:
2024-07-01@17:29:55 GMT

- فوفانا : جئت لأفعل كل شيء مع النصر

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- فوفانا : جئت لأفعل كل شيء مع النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فوفانا جئت لأفعل كل شيء مع النصر، حسم نادي النصر صفقته الأجنبية الثانية في الميركاتو الصيفي الحالي، وأعلن عبر حسابه الرسمي في laquo;تويتر raquo; اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوفانا : جئت لأفعل كل شيء مع النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوفانا : جئت لأفعل كل شيء مع النصر

حسم نادي النصر صفقته الأجنبية الثانية في الميركاتو الصيفي الحالي، وأعلن عبر حسابه الرسمي في «تويتر» اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا «28 عاما»، قادماً من لانس الفرنسي، بعقد يمتد لثلاث سنوات . وبث النصر فيديو للاعب قال من خلاله :" انا هنا.. لأجري ، لأقطع، لانقذ ، لأصنع لأسجل ، لأفوز ، لأفعل كل شيء من أجل هذا الشعار ". واختتم اللاعب ": سيكو محمد فوفانا ..هنا ". وكان النصر، وقع قبل نحو أسبوعين مع المحور الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويجري حالياً مفاوضات مع أكثر من لاعب، بهدف تدعيم صفوفه ببعض الأسماء المميزة قبل بداية الموسم . وبدأ النصر مفاوضاته مع اللاعب فوفانا وناديه قبل نحو ثلاثة أسابيع، وتمت موافقة جميع الأطراف، إلا أن الصفقة توقفت، قبل أن تستكمل في الساعات الماضية . ويعتبر النصر، المحطة السادسة للاعب، في مسيرته الاحترافيه التي بدأها مع مانشستر سيتي، وفولهام الانجليزيين، وباستيا الفرنسي وأودينيزي الإيطالي، وأخيراً لانس الفرنسي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك

وجه محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد إعلان تجديد تعاقده رسميًا لمدة 4 مواسم.

وكتب محمد صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، اليوم أعلن تجديد تعاقدي مع بيتي نادي الزمالك، حابب أشكر جماهير نادي الزمالك العظيمة ومجلس الإدارة".

وأضاف: "شكر خاص للكابتن حسين لبيب والكابتن عبد الواحد السيد، أدعي الله انه يوفقني في هذه الخطوة وإن شاء الله أكون عند حسن ظن جماهير الزمالك.. الزمالك أولاً وأخيراً".

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

الزمالك يعلن تجديد عقد محمد صبحي لمدة 4 سنوات ????✅#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/3FjC7h8nmM

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 30, 2024

وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • لوكاكو يقود تشكيل بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على ضم نجم ليدز
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • الخلود يقترب من ضم لاعب النصر