أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة بني سويف، اليوم، فوز 4 لاعبات بميداليات ذهبية وفضية ومراكز متقدمة في منافسات بطولة الجمهورية لرفع الأثقال للسيدات تحت «15، 17، 20» سنة ، التي ينظمها الاتحاد المصري لرفع الأثقال، واستضافتها محافظة دمياط خلال الفترة من 26 إلى 31 يناير الجاري.

لاعبة تحصل 3 ميداليات في 3 مراحل سنية 

وأشار هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة في بني سويف، في بيان صحفي، اليوم، إلى تحقيق بطلات بني سويف لميداليات ذهبية وفضية في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال وجاءت كالتالي: اللاعبة بسمة رمضان عبدالوهاب حصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية في ميزان 45 كيلوجراما تحت 15سنة، والمركز الثاني الميدالية الفضية في ميزان 45 كيلوجراما تحت 17 سنة، وعلى المركز الثاني الميدالية الفضية في ميزان 45 كيلوجراما تحت 20 سنة.

كما أشار إلى حصول اللاعبة آلاء جنيدي تمام بالمركز الثاني والميدالية الفضية في ميزان 49 كيلوجراما تحت 15 سنة، و اللاعبة هناء أيمن عبدالوهاب بالمركز الثاني والميدالية الفضية في ميزان 40 كيلوجراما تحت 15سنة، واللاعبة سندس محمد عبدالقادر بالمركز الثاني والميدالية الفضية في ميزان 76 كيلوجراما تحت 15 سنة.

محافظ بني سويف يهنئ الشباب والرياضة

وتقدم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالتهنئة لمسؤولي قطاع الشباب والرياضة، بمناسبة حصول لاعبات بني سويف على ميداليات ذهبية وفضية، مشيداً بالمستوى المتميز والإنجاز الذي حققته لاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ببنى سويف في مختلف الفئات العمرية والمراحل السنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رفع الأثقال بطولة الجمهورية محافظ بني سويف الشباب والریاضة لرفع الأثقال ذهبیة وفضیة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009  خارج ملعبه على بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية

افتتح محمد أيمن التسجيل للأهلي، وسجل بيراميدز هدف التعادل، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي سجل خلالها للأهلي كل من عمر عبد الرحيم ومحمد عماد وعمر عبد العزيز، بينما أهدر عبد العزيز خالد، وتألق الحارس رجب أحمد وتصدى لركلتين من لاعبي بيراميدز.

وبدأ «أهلي 2009» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد.

الدفاع: حذيفة محمد - آدم يوسف - محمد عماد - محمد حمدي قمر.

الوسط: عمر عبد الرحيم - آدم رمضان - سيف كريم - محمد أيمن.

الهجوم: عبد العزيز خالد - خالد يحيى.

وشارك عمر عبد العزيز بدلًا من قمر، ويحيى وائل بدلًا من آدم يوسف، وعلي نادر بدلًا من محمد أيمن، ومحمد طارق بدلًا من سيف كريم، ومحمد علاء بدلًا من حذيفة محمد.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2009» رصيده إلى 5 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والفوز بركلات الترجيح، حيث فاز على المقاولون 3 - 2، قبل أن يفوز بركلات الترجيح على بيراميدز.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيِّا، ومحمد علي مدربًا عامًّا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك

مقالات مشابهة

  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات