شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل 3 صفقات على طاولة الزمالك بطلب من أوسوريو، يسعى مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. 3 صفقات على طاولة الزمالك بطلب من أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. 3 صفقات على طاولة الزمالك بطلب من أوسوريو

يسعى مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه والعودة إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى.

أوسوريو يطالب بتدعيم هذه المراكز

ويطالب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالتعاقد مع بعض الصفقات الجديدة من أجل تدعيم بعض المراكز خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد.

ويأمل أوسوريو في التعاقد مع مهاجم سوبر من أجل تدعيم الخط الهجومي للفارس الأبيض، بالإضافة إلى التعاقد مع مدافع لعلاج الأزمات الدفاعية في الفريق، كما يطالب المدرب الكولومبي بالتعاقد مع خط وسط.

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة

والجدير بالذكر أن أوسوريو، قد منح  لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام وذلك عقب مواجهة فاركو، التي أقيمت مساء أمس في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة الـ60 محتلا المركز الثالث بجدول البطولة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في البطولة العربية للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد المنستيري مساء يوم الجمعه 28 يوليو 2023، في الجولة الأولي من منافسات كأس ملك سلمان للأندية 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد.. هل «يضحي» بمعلول؟

 بدأت إدارة النادي الأهلي في التحرك سريعًا لضم 3 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل غلق باب القيد بشكل رسمي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

دعم الفريق بصفقات محلية وأجنبية قبل غلب باب القيد 25 أكتوبر

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن لجنة التخطيط بالاتفاق مع الجهاز الفني بدأت تتحرك لضم ثلاث صفقات قبل غلق باب القيد، في مراكز المدافع والجناح والمهاجم، بينهم صفقة أجنبية؛ وذلك لدعم صفوف الفريق الأول.

وأكد المصدر أنه جرى الاتفاق عقب مباراة السوبر الإفريقي على ضرورة تدعيم الفريق بصفقات جديدة؛ بعد أن أظهرت مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة الحاجة للتدعيم بشكل سريع في أكثر من مركز.

وخسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح.

وأكد المصدر أن الإدارة الحمراء تسابق الزمن للتعاقد مع صفقتين من الدوري المحلي في مركزي الدفاع والجناح؛ بينما ستكون الصفقة الثالثة للاعب أجنبي في قلب الهجوم مع وسام أبو علي.

وأضاف المصدر أن الإدارة اتفقت على عدم قيد علي معلول في الموسم الجديد، حال التعاقد مع لاعب أجنبي قبل غلب باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري، ورجحت حاجة الفريق للتدعيم، لا سيما وأن أمامه ارتباطات هامة في السوبر المصري وبطولة الانتركونتينتال أمام العين الإماراتي، بعد أيام قليلة، بجانب البطولات الكثيرة طوال الموسم المقبل محليًا وإفريقيًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • عاجل.. الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد.. هل «يضحي» بمعلول؟
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي