تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، جهود إزالة وسحب مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدن ومراكز المحافظة، وتيسير حركة المرور أمام المواطنين، وعلى الطريق الدولي الساحلي مطروح إسكندرية ومطروح السلوم.

وجاء ذلك بعد تعرض عدد من مدن  محافظة مطروح منذ مساء أمس الإثنين، لأمطار من متوسطة إلى خفيفة وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

كما  شهدت مدينة الحمام فجر اليوم الثلاثاء أمطار متوسطه أدت إلى وجود تجمعات للمياه بالشوارع الرئيسية والفرعية، وجارٍ رفعها بمشاركه سيارات مجلس المدينة وشركه مياه الشرب والصرف الصحى مع إزالة تجمعات مياه الأمطار أمام مدخل قرية سيدى عبد الرحمن.

وأعطى المحافظ توجيهاته لجميع الأجهزة التنفيذية باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن حالة عدم استقرار الأحوال الجوية مع استمرار جهود مراكز ومدن المحافظة لإزالة مياه الأمطار وتواجد رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ميدانيا بالتنسيق مع جهود فرق الطوارئ بشركة مياه الشرب والصرف الصحي وكافة الجهات المختصة لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار مع الدفع بسيارات لإزالة أي تجمعات للمياه فور تساقط الأمطار؛ لتيسير حركة المرور وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها مع تكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار سلبية ناتجة عن حالة الطقس غير المستقرة.

محافظ مطروح يتابع جهود إزالة وسحب مياه الأمطار من الشوارع والطرق السريعة IMG-20240130-WA0021 IMG-20240130-WA0014 IMG-20240130-WA0015 IMG-20240130-WA0016 IMG-20240130-WA0018 IMG-20240130-WA0017 IMG-20240130-WA0020 IMG-20240130-WA0019

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الأمطار إزالة وسحب مياه الأمطار الاحوال الجوية میاه الأمطار IMG 20240130

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا

قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، حملة مرافق مكبرة ومفاجئة بنطاق مدينة دار السلام؛ لرفع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة المحال التجارية، وإحكام الرقابة على السلع الغذائية المتداولة بالأسواق، وتحقيق الانضباط بالشارع.

شارك في الحملة كل من العميد شادي عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، والعميد أحمد النادي رئيس فرع مباحث الشرق، والعقيد محمد عاطف مأمور مركز دار السلام، والدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري، والدكتور أيمن مكرم وكيل مديرية الصحة، ومحمد السيد رئيس مركز ومدينة دار السلام، وممثلي جهاز حماية المستهلك، وهيئة سلامة الغذاء، ومديرية الصحة، والطب البيطري، والرقابة على الأغذية بمديرية الصحة، والتموين، والعمل.

 الحملة استهدفت عددا من الشوارع الرئيسي

وأوضح نائب محافظ سوهاج، في بيان صحفي، أن الحملة استهدفت عددا من الشوارع الرئيسية، والفرعية، بنطاق مدينة دار السلام، وقد تم رفع جميع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات، والمطاعم، ومدى الالتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك الشوارع.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير 97 محضر مخالفات متنوعة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكثر من 500 من المضبوطات .

تأتي تلك الحملة بمدينة دار السلام اليوم، بالتزامن مع حملات أخرى بمختلف مراكز المحافظة؛ لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط بالشارع.

 تضمنت جولة نائب محافظ سوهاج  بدار السلام تفقد مستشفى دار السلام المركزي، وقد تابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى والتقى عدد من الأطباء والعاملين والمرضى المترددين واستمع إلى مطالبهم، كما تابع الموقف الإنشائي لأعمال إحلال وتجديد المستشفى، والتقى نائب المحافظ كذلك عددا من الأهالي واستمع الى مطالبهم وشكواهم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بعودة الانضباط للشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة لخدمة المواطنين .

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • نائب محافظ قنا يتابع جهود تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية بداية
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • محافظ الفيوم يتابع جهود المديريات والقطاعات بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • حلول فعالة لتجنب خطر تسريب مياه الأمطار على الأسطح.. أمان تام
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة