تابع المهندس خالد شاهين، رئيـس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، أعمال صيانة شبكات الصرف الصحي، بالتزامن مع سوء الأحوال الجوية واحتمالية سقوط الأمطار.

 وأكد رئيس جهاز الصالحية الجديدة، أن هذه الأعمال تأتي في إطار الرعاية الشاملة للبيئة وصحة المجتمع، لافتا إلى أن الجهاز يسعى إلى الحفاظ على جودة وفاعلية البنية التحتية للصرف الصحي بشكل عام وفي فصل الشتاء بشكل خاص.

ولفت إلى أعمال الصيانة تأتي كجزء من استراتيجية شاملة لتطوير البنية التحتية في المدينة، حيث يتم التركيز على الحفاظ على أداء الشبكات بشكل منتظم وتحديثها وتطويرها بما يتناسب مع احتياجات المجتمع المتزايدة.

ونوه إلى أن من استراتيجية الجهاز؛ هذه الأعمال التي تعكس الرؤية الحقيقية لتطوير البنية التحتية المحلية، وتحسين جودة الحياة للمجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصالحية الجديدة الصرف الصحى صيانة الشبكات البنية التحتية سلامة البيئة البنیة التحتیة

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على 3 شهادات للأيزو.. و"بني سويف" يتأهل لها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل جهاز مدينة السويس الجديدة، برئاسة المهندسة أسماء مخلوف، رئيس الجهاز، بحصول الجهاز على شهادات الأيزو أرقام ٩٠٠١ لنظام إدارة الجودة، و١٤٠٠١ لنظام إدارة البيئة، و٤٥٠٠١ لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية.

وجاء ذلك بحضور، أكرم سعد، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون المالية والإدارية والموارد البشرية، ورئيس وحدة الإشراف على الجودة، والدكتور أحمد كمال راشد، مدير إدارة الجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والنائب جمال عبيد، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، والمهندس عزالدين حسيني، نائب رئيس جامعة السويس، والمهندس أيمن رزق، وكيل نقيب المهندسين بالسويس، والدكتور صبحي نصر، رئيس جمعية المستثمرين بمنطقة عتاقة، ولفيف من قيادات الجهاز ومستثمري منطقة عتاقة.

واستهلت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس الجهاز، الحفل بإلقاء كلمة أكدت فيها دعم القيادة السياسية، ووزارة الإسكان، لإعادة هيكلة العمل الإداري ولاسيما في تدريب ومساعدة كوادر الجهاز في الحصول على شهادات الأيزو.

وخلال الاحتفالية، أشاد أكرم سعد، بتعاون كوادر الجهاز مع لجان الجودة والسلامة والصحة المهنية.

وأكد الدكتور أحمد كمال رشاد، مدير إدارة الجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ضرورة ترجمة مفردات الأيزو في التعامل اليومي مع  المستثمرين والمواطنين.

وأثنى الدكتور صبحي نصر، رئيس جمعية مستثمري السويس الجديدة، بالدور الذي يقوم به الجهاز في حل المشكلات وتذليل كافة العقبات التي تواجه المصانع الموجودة بالمدينة.

وعقب تسليم شهادات الأيزو، كرمت المهندسة أسماء مخلوف،  رجال الهيئة الحاضرين لدورهم البارز في تدريب وتوجيه الجهاز، كما كرمت كوادر الجهاز الذين ساهموا في حصول الجهاز علي شهادات الأيزو.

وفي الإطار نفسه عقد جهاز مدينة بني سويف الجديدة، برئاسة المهندس أحمد عبدالجابر عبداللاه، رئيس الجهاز، ورشة عمل لاستكمال أعمال التوعية لتأهيل جهاز المدينة للحصول على شهادات الأيزو على النحو التالي:  شهادة الأيزو ٩٠٠١ الخاصة بنظام إدارة الجودة، وشهادة الأيزو ٤٥٠٠١ الخاصة بنظام السلامة والصحة المهنية، وشهادة الأيزو ١٤٠٠١ الخاصة بنظام الإدارة البيئية.

وقال رئيس جهاز بني سويف الجديدة، إنه سيتم التأهيل ذاتيا بمعرفة أعضاء فريق التأهيل بالإدارة العامة للإشراف على الجودة، برئاسة  الدكتور أحمد كمال رشاد، مدير الإدارة العامة للإشراف علي الجودة.

574947d6-fd53-46f1-ad00-976a6e7b64b6 968bb507-d07b-440f-9c13-f48481d72cdb 681c673c-5f09-4f22-ad33-d2b9b762d9dc 99240d2e-1ae0-4f0b-8b27-f8f52a883543 4ccb23fa-d57f-433c-9f3d-55f3f57077f9

مقالات مشابهة

  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على 3 شهادات للأيزو.. و"بني سويف" يتأهل لها
  • البيئة تشارك في التسليم الابتدائي للمدفن الصحي بدمياط
  • على مساحة 10 أفدنة.. البيئة تعلن التسليم الأولي للمدفن الصحي بأبو جريدة في دمياط
  • البيئة: التسليم الابتدائى للمدفن الصحى بأبو جريدة بمحافظة دمياط
  • تطوير البنية التحتية ومحطات إنتاج الطاقة الكهربائية.. أولوية للحكومة الجديدة
  • استمرار العمل في مشروع كوبري وادي الناقة 2 لتحسين البنية التحتية في درنة
  • باحث سياسي: حزب المحافظين البريطاني سيترك المملكة المتحدة بشكل فوضوي
  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية